• بحث عن
  • بعد شائعة خروجه.. آخر تطورات قضية المهندس علي أبو القاسم بعد الحكم بإعدامه في السعودية (فيديو)

    زين العامر

    ناشد أحمد طلب، وهو على تواصل مع أسرة المهندس المحكوم عليه بعقوبة الإعدام في السعودية، بعد القبض عليه في قضية تهريب مواد مخدرة، منذ ثلاث سنوات ماضية، كل مستخدمي مواقع التواصل بأن يتحروا الدقة في نقل المعلومات في تلك القضية الحساسة، بما يخدم المهندس على أبو القاسم.

    وقال “طلب” : “لكل الناس اللي بتروج لخروج المهندس على أبو القاسم، أو إلغاء حكم الإعدام، الخبر دا غير صحيح بالمرة، وإلى ألآن لم يبت في أمره بوقف الإعادام إو إطلاق سراحه.

    وتوسل أحمد طلب عبر نشر فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، قائلا: ” بيعد الكلام من تاني أي حد عاوز يتأكد من المعلومة، يتواصل من زوجة المهندس على مدام ابتسام، أو أخويه أسامة أو أشرف، أو ابن خالته محمود حسين أو الاستاذة سحر نصر القوصي، أو حامد السويدي، أو أنا أحمد طلب بعد مواقفة أسرته، شريطة أكون متأكدا من المعلومات التي أقدمها”.

    وأشار طلب إلى أنه حتى الآن لم يتم الإفراج عن المهندس على أبو القاسم، مؤكدا: “حتى اللحظة لم يتم الإفراج عنه أو حتى وقف تنفيذ حكم الإعدام عليه، والموضوع كله بيد المحكمة العليا في السعودية، علما بأن علي لسه محبوس من ثلاث سنوات”.

    وعبر طلب عن استياءه من الساعين إلى الشهرة عبر مواقع التواصل قائلا: ” أرجو من المواقع اللي نشرت خبر الإفراج عنه أن يرعوا ربنا في إشارة إلى بعض المواقع الصحفية التي نشرت خبر الإفراج عنه، وناشد بعض المواقع ومن يروج للشائعة، أن يتقوا الله في أسرة المهندس على أبو القاسم وهي في انتظار خبر يثلج صدورهم”.

    وشدد طلب، عبر الفيديو المنشور على “فيس بوك”، على من يروج للشائعة قائلا: “اللي عاوز الشهرة يبعد بعيد عن الموضوع دا”.

    وفي وقت سابق استغاثت أسرة المهندس علي أبو القاسم من إعلان المملكة العربية السعودية، إعدام رب أسرتهم الذي يعمل مهندسا بالسعودية، مؤكدين أن الحكومة المصرية أثبتت براءته، وأن أسرته مهددة باليتم إذا تم إعدامه.

    نفى محمود حسن من عائلة المهندس علي أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام في المملكة العربية السعودية، ما تردد في بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماع، إيقاف حكم الإعدام من قبل المحكمة العليا السعودية بعد تخل النائب العام المصري ووزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج.

    أسرة المهندس علي أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام في السعودية تكشف حقيقة وقف الحكم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق