الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان الطالب “محمود البنا” ضحية الغدر في المنوفية.. والقبض على الجناة 

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 03:54 م

شيع المئات من أبناء مركز تلا جثمان الطالب “محمود محمد البنا” 17 عام بالصف الثاني الثانوي، ضحية الغدر والذي توفي بعد قيام طالب جامعي ويدعى ”م. راجح” على أثر معاتبته له بسبب مضايقته لطالبة زميله له وتطور الأمر إلى مشادة كلامية ثم تعدى عليه بتسديد عدة طعنات بمطواة وأسقطه قتيلا بمساعدة إثنين من أصدقائه وفروا هاربين.

فيما تمكنت مباحث المنوفية من القبض علي المتهمين وجاري العرض علي النيابة العامة.

 وسادت حالة من الحزن علي أهالي المنوفية، نظرا لما يتمتع بيه الضحية من سمعة طيبة وسط أقرانه، فيما رصدت كاميرات المراقبة تفاصيل التعدي علي محمود البنّا ومحاولاته الهروب من المتهمين والتي انتهت بقتله، ووصلت جثة الضحية مسجد اللمعي بوسط مدينة تلا لإقامة صلاة الجنازة ودفنة بمدافن الأسرة ببعد التشريح واستصدار تصريح الوفاة.

هاشتاج راجح قاتل يتصدر تويتر بعد وفاة محمود البنا

وفى وقت سابق، تصدر هاشتاج «راجح قاتل» موقع التدوينات القصيرة  “تويتر”، بعد ساعات من وقوع جريمة قتل بمدينة تلا في محافظة المنوفية على يد مراهق.

وأكد المشاركون فى وسم “راجح قاتل” في تغريداتهم مصرع الشاب محمود البنا، من مركز تلا 18 سنة، على يد راجح 20 سنة.

وتبين أن المجني عليه “محمود البنا” عاتب الجاني “راجح” لتحرشه بفتاة في الشارع، الأمر إلذي أثار غضب الجاني وقام بإخراج سلاح أبيض “مطواة” من ملابسه وطعن المجني عليه طعنات نافذة في الرقبة والبطن وفر هارباً.

وقال أحد المشاركين فى الهاشتاج إن بداية القصة: “شاب من تلا 18 سنة، لقى ولد معروف انه بلطجي موقف بنت ف الشارع وبيزعق لها فبطريقة ما اتصدر علشان يدافع عنها ولما رجع نزل ستوري ان ال يزعق لحرمة يبقى حرمة زيها المجرم عرف طعن الولد بمطوة ف رقبته وبطنه وقتله وهرب. دلوقتي شباب تلا عاملين هاشتاج راجح قاتل”.

وطالب المشاركين بسرعة ضبط المتهم ومحاكمته قائلة: “لما ولد يبقى خارج من بيته رايح درس يرجع مقتول يبقى هنعيش ازاي هنخرج من بيوتنا ازاي يعني كدا المفروض كل واحد يخرج من بيته بسلاح عشان يحمي نفسه من الآشكال الزباله دي راجح دا لازم يبقى عبره لكل بلطجي زيه ولكل ولي أمر طالق ابنه فالشارع بدون رقيب”.

تابع مواقعنا