• بحث عن
  • بـ”الحضن”.. محمد صلاح ينشر صوراً رومانسية له مع عارضة أزياء برازيلية (صورة)

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    683835
    المتعافون
    146397
    الوفيات
    32169

    نشر اللاعب الدولى، ونجم نادي ليفربول الإنجليزى محمد صلاح ، صوراً عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو وهي عارضة أزياء برازيلية.

    بعد حضنها لـ”محمد صلاح”.. من هي أليساندرا أمبروسيو البرازيلية؟ (اضغط هنا-صور عارضة الأزياء)

    وتعتبر أليساندرا من أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في العام الواحد.

    حقيقة إلغاء شرط القيد بنقابة المعلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. مصدر يجيب (اضغط هنا)

    حساب اللاعب
    حساب اللاعب

    محمد كريم يشكف لقائه مع  صلاح

    وفى وقت سابق كشف النجم محمد كريم، عن كواليس لقائه بنجم الكرة صلاح على هامش حصوله على جائزة “رجل العام”، وذلك خلال حفل ضخم أقيم في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

    وقال كريم، إنه التقى صلاح، في حفل توزيع الجوائز ثم جمعه لقاء بعد ذلك في حفل أقيم علي شرف المكرمين، وعبر كريم لـ”مو صلاح” عن مدى إعجابه بمسيرة صلاح في عالم كرة القدم ومعاناته والصعوبات التي كانت تواجهه للوصول لهدفه حتي أصبح لاعبًا محترفًا عالميًا.

    وأكد كريم لصلاح أنه كان ملهمًا له وأنه كان يتابع خطواته نحو العالمية وكان ذلك دافعًا كبيرًا لـ محمد كريم للتصميم لاستكمال مشواره نحو العالمية ليصل إلى حلمه ويشارك في فيلم سينمائي بهوليوود مع النجم نيكولاس كيدج.

    وشهدت صور محمد كريم ومو صلاح على مواقع السوشيال ميديا تفاعلا كبيرا خاصة أن تعليقات الجمهور جاءت في إطار أن كريم وصلاح مثال مشرف للشباب المصري ممن يحققون أحلامهم دون النظر إلى الصعوبات أو أي محاولات تعطيلهم عن هدفهم وتشتيتهم عما يريدون الوصول إليه.

    ويجسد محمد كريم فى الفيلم الأمريكى “A Score to Settle” مع النجم العالمى نيكولاس كيدج، دور شخص يدعى جيمى وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور، وهى تعد بداية قوية فى السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصرى وعربى وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية فى سينما هوليوود.

    محمد كريم في مهرجان الجونة: “سعيت كتير عشان أكون في هوليود” (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق