الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحلام تكشف أسباب تأجيل تصوير “The Voice 5” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 02:24 م

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام سبب تأجيل التصوير لبرنامج “The Voice 5” قبل عرضه على الشاشات، وذلك في مقابلة أقامها البرنامج، ونشره عبر الصفحة الرسمية على “تويتر“.

وطلبت أحلام الانسحاب من الانضمام لهذا الموسم من “The Voice”، بسبب الظروف الصحية التي تعرضت لها صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، ولكن إدارة “MBC“، تفهمت هذه الظروف وأجلت التصوير لأكثر من 10 أيام، وطلبت من المتواجدين الدعاء لها بالشفاء.

كما أجابت أحلام على كيفية حكمها على المتسابقين بقلبها أم عقلها، أجابت أن حكمها يصدر من أذنها وليس من قلبها أو عقلها، بينما تكون قرارات حياتها الشخصية تنبع من قلبها.

بكاء حماقي وذهول سميرة سعيد في الحلقة الثالثة من برنامج “The voice 5” (فيديو)

وعبرت أيضًا عن صعوبة أيام التصوير وقالت: “اعتبر الخمس أيام تصوير للبرنامج أصعب خمس أيام بحياتي، لإنه مطلوب مني أن أسمع وأجامل وأحكم”.

ويستمر عرض الحلقات المسجلة من الموسم الخامس لـ “The voice” على مجموعة قنوات “MBC”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، ويبدأ عرض الحلقات المباشرة يوم السبت 16 نوفمبر ولمدة 6 حلقات.

تعرف على موعد بدء الحلقات المباشرة لبرنامج “The voice”

كما توجد منافسة قوية بين لجنة الحكام المكونة من راغب علامة وسميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقى، على الأصوات القوية المتواجدة بهذا الموسم.

بسبب فجر السعيد.. أحلام تهاجم أصالة وتصفها بـ”الثعبان” (فيديو)

وفي وقت سابق، تعرضت الإعلامية فجر السعيد لإصابة بنزيف داخلي أدى إلى نقلها للمستشفى وإدخالها غرفة الإنعاش في حالة خطرة، وسافرت للعلاج في فرنسا، برفقة أحلام.

تابع مواقعنا