الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكافأتي من الله سبحانه وتعالى.. ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلاد أصغر أولادها (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 02:37 م

احتفلت الإعلامية ريهام سعيد، بالذكرى الأولى لميلاد ابنها الأخير “تيتو”، من خلال نشر صورة وفيديو لها وله على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وعلقت  سعيد على الفيديو، قائلة: “كل سنة و أنت حبيب عمري و مكافآتي من الله سبحانه و تعالى.. مش عارفه من غيرك كنت عملت ايه و استحملت ازاي ..كل سنه و انت طيب يا تيتو”.

ابن ريهام سعيد
ابن ريهام سعيد

 

View this post on Instagram

 

كل سنه و انت حبيب عمري و مكافآتي من الله سبحانه و تعالى. مش عارفه من غيرك كنت عملت ايه و استحملت ازاي .كل سنه و انت طيب يا تيتو

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Oct 11, 2019 at 4:27am PDT

ريهام سعيد تكشف للمرة الأولى عن صورة ابنها الأصغر (صورة)

وفي وقت سابق، ظهرت ريها سعيد بنجلها الأخير لأول مرة في انتخابات التعديلات الدستورية، التي انعقدت يوم 22 إبريل لعام 2019، ولكنها اكتفت بظهوره في الصورة من ظهره فقط ولم تكشف عن ملامحه.

ريهام سعيد مع أولادها وزوجها
ريهام سعيد مع أولادها وزوجها
ودائمًا ما تحرص الإعلامية على إخفاء أولادها عن الإعلام خلال ظهورهم في أي من البرامج أو حتى في صور على مواقع التواصل الاجتماعي. يذكر أن ريهام موقوفة عن ممارسة عملها، في الوقت الحالي ولمدة عام وذلك يرجع لقرار، المجلس الأعلى للإعلام، بسبب تصريحاتها عن مرضى السمنة، والتي أعتبرها البعض مسيئة للجمهور مما أثار غضبهم.

ريهام سعيد تقدم واجب العزاء في الفنان طلعت زكريا بالحامدية الشاذلية (فيديو)

وحضرت سعيد مساء أمس، عزاء الفنان الكوميدي طلعت زكريا، والذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية، في المهندسين وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة وكبار الدولة.

 

تابع مواقعنا