الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تنعي شوقي الماجري: “يصعب علي عدم عمله في آخر أيامه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 12/أكتوبر/2019 - 07:33 م

بدأ توافد النجوم على عزاء المخرج التونسي شوقي الماجري، بمسجد فريد شوقي في العجوزة، والذي رحل عن عالمنا الخميس الماضي، إثر أزمة قلبية مفاجئة بأحد مستشفيات القاهرة.

وكانت النجمة التونسية هند صبري أول الحاضرين للعزاء، ومن المقرر أن تتلقى النجمة التونسية هند صبري، واجب عزاء السيدات، بالمسجد، على أن يستقبل أصدقاء الراحل المقربيين، المعزيين في قاعة الرجال.

ونعت الفنانة التونسية هند صبري، المخرج الكبير شوقي الماجري، قائلة: “أعزي الشعب العربي والفن العربي في كل الدول العربية، في الراحل شوقي الماجري، التي سوف تظل أعماله خالدة وكنت اتمنى تكريمة وهو عياش بشكل كبير”.

وتابعت: “شوقي الماجري كان لدية عطاء كثير، ولكن يصعب علي أنه في آخر أيامه كان رحمة الله عليه لا يعمل بشكل كبير، ولكن الحمد الله هذا قدر الله”.

وسافر جثمانه صباح أمس الجمعة 11 أكتوبر في طائرة متجهة لتونس من مطار القاهرة الدولي، قبل الظهيرة لتشييع الجثمان، ودفنه وإقامة العزاء الخاص به وسط أهله هناك.

رحيل المخرج التونسى شوقى الماجرى عن عمر يناهز 57 في القاهرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن المصريين والوطن العربي، على تقديم النعي للراحل، عبر حساباتهم الشخصية المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم طليقته السابقة الفنانة الأردنية صبا مبارك، ونيللي كريم، باسل خياط، هند صبري، جيهان خليل، كندة علوش وغيرهم.

شوقي الماجري، الذي رحل عن عمر يناهز الـ 58 هو من مواليد نوفمبر 1961، وقدم العديد من الأعمال التي تعلق بها الجمهور في الوطن العربي، أبرزها “أسمهان” و”سقوط حر” و”مملكة النمل”.

تابع مواقعنا