الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغييرات بالجملة في قائمة إنبي قبل مباراة الإنتاج الحربي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 11:22 م

عقد علي ماهر المدير الفني لإنبي جلسة مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.

وطالب على ماهر من اللاعبين بذل أقصى جهد لديهم من أجل الفوز على الإنتاج الحربي، وحصد أول ثلاث نقاط للفريق في الدوري، وأكد أنه لابديل سوى الفوز على الإنتاج الحربي.

وهدد علي ماهر اللاعبين بفرض عقوبات مضاعفة عليهم في حين عدم تحقيقهم لنتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.

 

“الإنتاج الحربي” الفرصة الأخيرة لـ “علي ماهر” مع إنبي

 

وعلم “القاهرة 24” أن علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي ينوي إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي يخوض بها الفريق مباراة الإنتاج الحربي المقبلة أملا في تحسن نتائج الفريق البترولي.

يفاضل على ماهر بين محمود جاد وعبد العزيز البلعوطي لحراسة شابك الفريق في المباراة المقبلة، ذلك نظرا للأخطاء التي ارتكبها البلعوطي خلال مباراة الفريق أمام سموحة، حيث يتحمل مسؤلية خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف.

كما يدرس على ماهر الدفع بـ محمد فروق بدلا من محمد أشرف، حيث يمتلك “فاروق” القدرة على القيام بالمهام الهجومية وتسجيل الأهداف.

واستقر “ماهر” على الدفع بعرفة السيد مهاجم الفريق بدلا من عمرو ناصر، كما يرغب في إعادة أحمد شكري في التشكيل الأساسي للفريق بدلا من محمود صلاح الذي لم يقدم أداء مقنع حتى الآن.

ويذكر أن إنبي يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري، وذالك عقب الخسارة أمام بيراميدز برباعية نظيفة في الجولة الأولى، كما تعادل الفريق مع طلائع الجيش بهدف لكلا منهما، ثم خسر الفريق أمام سموحة من جديد بهدفين مقابل هدف.

 

تابع مواقعنا