الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبى تتعاقد مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل “أسود فاتح” لرمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 12:09 م

وقعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مع المنتج صادق الصباح حسب ما أعلن الأخير على عقد بطولة مسلسل “أسود فاتح” والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل ضمن خطة شركة “الصباح”، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

من ناحية أخرى تواصل هيفاء تصوير فيلمها الجديد ” أشباح أوروبا “، التي نشرت صورة البوستر الخاص به، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير “انستجرام”، وذلك بعدما استقر صناع الفيلم على “أشباح أوروبا” ليكون الاسم النهائي للفيلم، بعد أن كان الاسم الأول “عقد الخواجة” ثم تغير إلى “حجر إسكندر”، حتى تم الاستقرار على “أشباح أوروبا”.

والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتزالتونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة والسورى معتصم النهار وعدد من ضيوف الشرف.

هيفاء وهبي تشوق جمهورها بطرحها بوستر فيلمها القادم “أشباح أوروبا” (صور)

وتعود هيفاء وهبى بفيلم “أشباح أوروبا” إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم “خير وبركة” مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” العام قبل الماضى، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضى.

تابع مواقعنا