• بحث عن
  • محمد صفوت يكشف تفاصيل اختراق “الجزيرة” لهاتف مرتضى منصور

    قال الإعلامي محمد صفوت العائد من العمل بقناة الجزيرة القطرية، إنه أثناء تواجده في المركز التكنولوجي للسوشيال ميديا التابع لقناة الجزيرة القطرية، تم اختراق هاتف المستشار مرتضى منصور أمامه، من خلال بعض الخبراء في المركز.
     
    وأشار خلال ظهوره مع برنامج لبرنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم إلى أن شخصية “منصور” وكشفه لأكاذيب المحطة القطرية سبب للاختراق وانتحال رقم دولي لاسمه وإرسال رسائل من خلاله.

    الاستمرار vs النهاية.. سياسة التدوير كلمة السر في مصير ميتشو مع الزمالك

     
    واستكمل أن مدير المركز تعمد أن يريه عملية الاختراق هذه ليعطيه رسالة بأنه قادر على اختراق أي شيء داخل مصر، لافتا إلى أن هذا المركز يستعين بخبراء من شركات عالمية في هذا المركز.

    في وقت سابق تقدم  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكوى للجنة الأولمبية ضد كل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلة النادي والقناة الفضائية، و محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، والعامري فاروق نائب رئيس الأهلين ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وابراهيم الكفراوي ورانيا علواني وخالد مرتجي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد جمال أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وإبراهيم المنيسي مقدم برامج بقناة الأهلي ورئيس تحرير مجلة النادي، وعدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعدد من كتاب مجلة الأهلي.

    مرتضى منصور يكشف كواليس أزمة إساءة طارق حامد لنادي الزمالك

    وأكد رئيس الزمالك في شكواه للأولمبية أن رئيس الأهلي حرص على تحريض المشكو في حقهم ببث الفتنة والكراهية بين الجماهير المصرية، والترويج للشائعات وبث الأكاذيب مما يكدر السلم والأمن القومي والوطني، وقام رئيس الأهلي بتحريض التراس أهلاوي بسبه في المباريات وسب لاعبي الزمالك والأجهزة الفنية واعضاء مجل الزمالك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق