• بحث عن
  • أول تعليق من محمد رمضان على قيادة الطائرة.. ورسالة مهينة لقناة الجزيرة (فيديو)

    كشف الفنان محمد رمضان عن تفاصيل جديدة في واقعة قيادته لطائرة ركاب والفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، موجها رسالة أيضا لقناة الجزيرة.

    ونشر “رمضان” فيديو لقناة الجزيرة تقول فيه إن المغني المصري محمد رمضان ظهر وهو يقود طائرة ركاب مصرية، معلقا على ما بثته الجزيرة بقوله “‏تاني يا جزيرة ؟! فين ضمييير المهنة يا مُحترمين، ‫#كفاية_تضليل بقى”.

    وأضاف الفنان محمد رمضان: “تاني ياقناة الجزيرة دش مش طيارة ركاب دي طيارة خاصة وأنتم عارفين”.

    وتابع محمد رمضان: “واللي قال إني أنا اللي طاير بيها صاحبي وبيهزر، وثالثا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل”.

    وأثار ظهور الفنان المصري محمد رمضان وهو يقود أحد الطائرات من داخل قمرة القيادة بجانب الطائرة أثناء إحدى الرحلات أزمة كبيرة داخل الأوساط المصرية، باعتبار أن لك مخالف للقوانين الخاصة بشركات الطيران.

    الطيران: محمد رمضان استقل طائرة بدون ركاب للذهاب إلى الرياض

     

    وتحظر إجراءات السلامة في الطائرة، السماح لأي شخص بدخول قمرة القيادة أثناء الرحلات الجوية إلا أفراد الطاقم فقط، وذلك وفقًا لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده.

    وبعد انتشار الفيديو، خرجت شركة مصر للطيران معلنة أنها ليست لها علاقة بالفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان، مؤكدة أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الدولية.

    مصادر مسئولة بوزارة الطيران المدني المصرية كشفت عن حقيقة الفيديو المتداول، مؤكدة إيقاف الطيار ومساعده في الفيديو  المتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان وهو يقود إحدي الطائرات.

    بسبب “محمد رمضان”.. وزارة الطيران المدني توقف الطيار ومساعده عن العمل

    وأوضحت المصادر، أنه بعد الاطلاع على الفيديو الذي يظهر الفنان محمد رمضان على الفور تم التحقق منه حيث تم التأكد تبين أن المقطع صحيح وتم بالفعل وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها ليست الشركة الوطنية مصر للطيران.

    واكدت شركة مصر للطيران في بيان لها أن هذا الموقف لم يتم مطلقا علي أي من رحلات مصر للطيران، مشددة على أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

    ووفقًا لقوانين الطيران الجوية ، فإنه في الحالات الطارئة يخرج قائد الرحلة أو مساعده للتحدث مع الركاب فقط، أو استخدام دورات المياه لكن لا يسمح لأي شخص مهما كانت وظيفته بدخول قمرة القيادة.

    بعد قيادة الطائرة.. طلب إحاطة بشأن الاستهتار بأرواح المواطنين (فيديو)

    وكان محمد رمضان نشر فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، من قمرة قيادة إحدى الطائرات، وعلق عليه بجملة “موسم الرياض”، ورد قائد الطائرة قائلًا: “والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق الطيارة دلوقتي”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق