• بحث عن
  • تفاصيل أولى جلسات محاكمة المقاول الهارب محمد علي

    كشف  المحامي سمير صبري، عن تفاصيل محكمة المقاول الهارب محمد علي، محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، بتهمة النصب على شركة ستايل للديكور، بـ12 مليون جنيه.

    وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن جلسة اليوم، كانت هي أولى جلسات محاكمة المقاول النصاب، والذي نهب أموال الشركة، مؤكداً على أنه تم تأجيلها إلى يوم 17 نوفمبر القادم.

    وأشار المحامي ووكيل الدفاع عن شركة ستايل للديكور، التي تتهم المقاول بالنصب عليها، أنه لم يحضر أي أحد من للدفاع عن المتهم، مما دفع القاضي لتأجيل الجلسة.

    عاجل| أول جنحة نصب ضد المقاول الهارب محمد علي

    كلفت شركة ستايل للديكور، إحدى الشركات التي وقعت ضحية نصب المقاول الهارب إلى إسبانيا، محمد على، محاميها سمير صبري، لتحريك جنحة نصب ضد المقاول الهارب المذكور.

    وقال سمير صبري، إن المدعو محمد علي، أوهم الشركة المجني عليها بأنه من كبرى الشركات التي تعمل في مجال المقاولات، وإنه أسندت إليه عمليات في مشروعات كبيرة تابعة لإحدى الجهات السيادية واستطاع بهذا الأسلوب من الاحتيال والنصب أن يتوصل إلى إبرام عقدي مقاولة من الباطن أولهما مؤرخ 7/6/2017 وثانيها مؤرخ 30/10/2017.

    وقامت الشركة المجني عليها ،بإنهاء كافة الأعمال المسندة إليها وسلمتها بالفعل للمتهم محمد على، والذي بدوره وعد المجني عليه بالقيام بسداد كافة مستحقاته عن العقدين والتي بلغ مقدارها 11765668 جنيه (فقط إحدى عشرة مليون وسبعمائة وخمسة وستون ألف وستمائة وثمانية وستون جنيهاً مصرياً لا غير) ـ فور تقاضيه كافة مستحقاته من الجهة السيادية التي أسندت إليه الأعمال.

    عاجل| بلاغ يتهم الهارب محمد علي بالاشتراك فى محاولة اغتيال الرئيس

    وتابع صبري: “فجأة اتضح للشركة المجني عليها أنها وقعت ضحية نصب واحتيال من جانب المدعو محمد على، حيث اكتشفت أنه قد تحصل على كافة مستحقات الشركة المجني عليها من هذه الجهة التي اأعى أنه يتعامل معها وبالكامل، وعندما تحقق المدعو محمد علي من علم الشركة المجني عليها بأنها وقعت ضحية نصب هي وشركات أخرى، ففر هاربًا للخارج وبدأ يرتدي قميص المعارض ومن إسبانيا حيث مكان هروبه، وبدأ يبث العديد من الفيديوهات التي تحرض على الدولة المصرية والتشكيك في شرف ونزاهة قيادات القوات المسلحة المصرية، بل وتمادى في الوقاحة والسفالة بأن أخذ يسب ويقذف رئيس الدولة والسيدة الموقرة حرمه، وأخذ يحرض مجموعة من الإرهابيين وعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية على الخروج في مظاهرات والقيام بأعمال إجرامية وترويع المواطن المصري وتهديد أمن وسلام الدولة”.

    وأردف: “بل وصل في تهديده إلى أنه سوف يقتحم مقرات الشرطة ومعسكرات القوات المسلحة، بعد أن تحصل على مبالغ من أجهزة مخابراتية خارجية وتمويلات من قطر وأجندات من كلاً من تركيا والتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، وتمسكت الشركة المجني عليها بتطبيق أحكام المادة 336 من قانون العقوبات”.

    غرامة نصف مليون والسجن أو الإعدام.. أحمد موسى يحذر المصريين من نشر فيديوهات محمد علي (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق