• بحث عن
  • محمد جمعة يكشف تفاصيل دوره في فيلم “حضور وانصراف” (خاص)

    أعرب الفنان محمد جمعة، عن سعادته بالمشاركة في فيلم “حضور وانصراف”، الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي خفيف، مشيرا إلى أن تصوير الفيلم بدأ منذ أسبوع.

    وقال جمعة، إنه يظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في شخصية سفاح، مشيرا إلى أن شخصيته بالفيلم مختلفة تماما عن ما قدمة من قبل، خاصة أنه دائما ما يكون شديد الحرص على التجديد والتنوع فيما يقدمه للجمهور من شخصيات مختلفة ومتنوعة.

    وأشار جمعة، أنه يتعاون مع ياسر هويدي في أول تجربة إخراجية له، كما يشارك التمثيل مع مجموعة من الفنانين منهم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد ثروت، محمود حافظ، إنتاج شركة “سينرجي”.

    وفي وقت سابق، كشف محمد عن انتهاء ما يقرب من 60% من تصوير مشاهد مسلسل “شبر ميه”، الذي يعرض حاليًا على قناة “DMC” في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في تمام الساعة 11 مساءً على  قناة “DMC دراما”.

    ويتكون مسلسل “شبر ميه” من 50 حلقة، مأخوذ من فورمات أجنبية، ويواصل المخرج طارق رفعت في تصوير باقي المشاهد بشكل يومي ومكثف.

    كما يشارك في تمثيل المسلسل كل من أحمد السعدني، نجلاء بدر، رجاء الجداوي، مراد مكرم، رشا بن معاوية، ثراء جبيل، المغربية طاهرة، نهى عابدين، محمد علي رزق، إنتاج شركة “سينرجي” ومها سليم، وتأليف ورشة مكونة من 5 مؤلفين.

    وتدور أحداث مسلسل شبر ميه” فى إطار اجتماعي لايت، حول رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية وهو أحمد السعدني الذي يمر بالعديد من الأزمات بسبب علاقاته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق