• بحث عن
  • مران الأهلي.. محاضرة “فايلر”.. وإصابة الشحات وتأهيل “مروان وأزارو” وفقرة للعرضيات

    محمد مصلوح

    عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي، يقام على إستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

    وطلب فايلر، من اللاعبين التركيز في التدريبات وعدم الانشغال بالصراع الدائر بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك والتي كان مقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

    وسبق محاضرة اللاعبين، جلسة بين فايلر ومعاونيه ناقش فيها، كافة الترتيبات الخاصة بالفترة المقبلة بعد تأجيل القمة 119 والبرنامج اليومي للتدريبات بجانب عدة أمور أخرى تتعلق بالارتباطات المقبلة والتي سيكون أولها مباراة الجونة الأربعاء المقبل في الجولة الخامس لبطولة الدوري.

    وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمنافسات المرحلة المقبلة.

    إصابة الشحات

    وتعرض حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، للإصابة خلال تدريبات الفريق والذي يقام الآن على ملعب التتش بالجزيرة.

    واصيب اللاعب بكدمة في الوجه تسبب فيها رمضان صبحي خلال التقسيمة التي يخوضها الفريق بالمران.

    وعاد اللاعب للمران مرة أخرى بعدما تدخل عبد المجيد هشام، أحد أعضاء الجهاز الطبي نظرا لغياب خالد محمود طبيب الفريق الأحمر.

    تدريبات خفيفة لـ “أزارو”

    وانتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

    وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق مساء أمس الثلاثاء قبل انتظامه في مران اليوم الجماعي.

    تأهيل مروان محسن

    وواصل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجه العلاجي والتأهيل، على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة مساء اليوم الأربعاء.

    وأدى مروان، جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

    وتعرض مروان لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة في الوجه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

    فايلر يخصص فقرة للعرضيات

    وخصص رينيه فايلر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  فقرة للكرات العرضية في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

    وقام فايلر بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لاستقبال الكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى التي تواجد بها رمضان صبحي وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد الشيخ .
    وشهدت الفقرة مشاركة كل من رامي ربيعة وعمرو السولية وجونيور أجايي وصلاح محسن وحمدي فتحي ووليد أزارو وحسام عاشور وأيمن أشرف.

    مران قوي للحراس

    خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانا قويا مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

    وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية لحراس المرمي خلال المران المسائي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

    وكان اتحاد الكرة المصري، قد قرر يوم أمس، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي كان من المقرر انعقادها يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً إلى أجل غير مسمى.

    يذكر أن الأهلي لم يصدر أي بيانات حتى هذه اللحظة للرد على هذا التأجيل الذي جاء بناء على طلب الأمن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق