الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. جروس يقود أهلي جدة أمام الحزم في الدوري السعودي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:19 م

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، حصوله على توقيع السويسري كريستيان جروس، من أجل توليه قيادة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفاً للكرواتي برانكو، والذي رحل عن الراقي للتدهور نتائج الفريق سيئة.

واتفق الطرفان على بنود التعاقد بشكل رسمي، ليبدأ “جروس” مهامه خلال الأيام المقبلة بعد أن كانت هناك أزمة في بعض النقاط الخاصة بعقد، حيث كان من أهمها المُقابل المادي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، مؤخرًا عن توصل أهلي جدة لاتفاق رسمي مع السويسري كريستيان جروس، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بدلًام ن الكرواتي برانكو، حيث توصلت إدارة النادي السعودي لاتفاق مع جروس مدرب الزمالك السابق، خاصة وأن الفريق السعودي بدون مدرب خلال الفترة الحالية.

وقالت صحيفة عكاظ السعودية أن رئيس النادي السعودي غادر إلى دبي من أجل عقد جلسة مع جروس من أجل التوقيع الرسمي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن جروس سيتواجد في جدة خلال اليومين القادمين حيث سيحضر مباراة التعاون لمتابعة اللقاء من المدرجات، على أن يتولي القيادة رسميا بداية من مواجهة الحزم المقرر لها يوم 26 أكتوبر الجاري.

جروس سبق وقاد أهلي جدة مرتين حيث كانت الأولي في موسم 2014 استمر من خلالها موسمين حقق من خلالها ثلاثة ألقاب، قبل أن يعود مجددًا في موسم 2016 واستمر معه حتى نهاية الموسم.

ويذكر أن جروس كانت آخر محطاته التدريبية مع الزمالك، حيث قاده لتحقيق لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي قبل أن يرحل بعد نهاية عقده، نظرًا لعدم وصول السويسري لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء على التجديد.

تابع مواقعنا