السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نحن بأسوء حالة اقتصادية”.. إليسا تُعلق على تظاهرات لبنان (تدوينة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 17/أكتوبر/2019 - 10:54 م

علقت النجمة اللبنانية إليسا ، على التظاهرات التي تشهدها دولة لبنان من الشعب، اعتراضًا على تردي الأوضاع المعيشية، وذلك عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”. وكتبت إليسا تدوينة قائلة: “الشعب موجوع ومقهور وجوعان، أقل شي ينزل عالطريق لأنو ما بقا يتحمل اللي عم يصير. نحنا بأسوأ حالة اقتصادية واجتماعية من وقت الحرب وإذا الناس بدها تعمل ثورة هيدا أقل شي ممكن تعملو”.

وفي وقت سابق عبرت النجمة، عن استياءها الشديد من قرار مجلس الوزراء اللبناني على فرض ضريبة 6 دولارات على كافة الاتصالات المرتبطة بتطبيقات هاتفية، والتي تُعدّ مجانية حاليًا، والتي منها تطبيق المحادثات الأشهر “واتساب”.

وغردت “إليسا”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد في الواتساب ما انزادت عليه ضريبة، بدل ما يوقّفو النهب والسرقة من مليار مزراب تاني، يا ويلكن من غضب الناس إذا غضبو بس للأسف صار شعبي مخدّر”.

وكان فرض  مجلس الوزراء اللبناني ضريبة على استخدام  تطبيق “واتساب” المجاني وغيره من تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت، وتتمثل الخطة في فرض 20 سنتاً على كل أول اتصال يومياً (6 دولارات شهرياً).

إليسا تشن حملة عبر حسابها بـ”تويتر” لتوعية النساء من سرطان الثدي (صورة)

وتشهد لبنان الآن، تظاهرات شعبية وقطع طرقات في عدد من المناطق اللبنانية احتجاجًا على تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد
تابع مواقعنا