الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهزيمة الأولى لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني على يد مايوركا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/أكتوبر/2019 - 11:08 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد ونظيره مايوركا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني بخسارة الملكي بهدف دون رد.

افتتح مايوركا التهديف سريعا وتحديدا في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، عن طريق لاغو جونيور الذي استلم الكرة من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء الملكي وسدد الكرة على أقصى الزاوية اليسرى للحارس كورتوا.

https://youtu.be/1Lyxvxm7Sfg

وفي الدقيقة 11 احرز مايوركا الهدف الثاني في شباك ريال مدريد لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل، لتظل النتيجة كما هي بتقدم صاحب الأرض بهدف دون رد.

وفشل لاعبو الميرنجي في إدراك التعادل طيلة الوقت المتبقي من الشوط الأول الذي انتهي بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني واصل الملكي فشله في تعديل النتيجة والهروب من الهزيمة الأولي له في منافسات الدوري الإسباني، وفي الدقيقة 74  تأزم الوضع أكثر على ريال مدريد بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه البطاقة أودريوزولا بعد تدخل متهور على لاعب مايوركا.

وأكمل الضيوف الباقي من اللقاء بعشرة لاعبين فقط، حتي انتهت المباراة بخسارة الملكي بهدف دون رد وهي أول هزيمة يتلقاها الملكي منذ بداية الدوري.

وبهذه النتيجة فقد ريال مدريد الصدارة وتجمد رصيده عند النقطة 18 في المركز الثاني من ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد مايوركا إلى النقطة 10 في المركز الرابع عشر.

 

تابع مواقعنا