الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي عياش ينتقد حديث نجيب ساويرس عن تظاهرات لبنان (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 05:52 م

رد الفنان اللبناني رامي عياش على تويتة رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن التظاهرات اللبنانية، عبر حسابه الشخصي موقع التدوينات القصيرة على “تويتر”.

وكتب رامي قائلًا: “صديقنا السيد نجيب سويرس هذه نكتة ثقيلة منك ولا نقبل بها، مظاهرتنا رسالة أسمى وأعمق من هذا الوصف، دعمنا كل التظاهرات في مصر الحبيبة باحترام كبير وانت صاحب القلب والكلمة النظيفة وقدوة كبيرة للكلمة المستقيمة، نتمنى منك إزالة التغريدة”.

تويتة رامي عياش
تويتة رامي عياش

ونشر نجيب ساويرس على صفحته بموقع تويتر، صورة علق عليها: “قاعد بتفرج على مظاهرات لبنان وأول ماحسيت مراتي دخلت حولت حرب اليمن”، وعلق على الصورة قائلًا: “نكتة اليوم”.

تويتة نجيب ساويرس
تويتة نجيب ساويرس

وحصل رامي على جائزة من مهرجان الفضائيات العربية في الدورة العاشرة الماضية.

وفي وقت سابق، صرح رامي خلال مؤتمر صحفي له فى المغرب، أن مشاركة الفنانة فيفي عبده له فى كليب أغنية “سكاكر” هى بمثابة ربح فني وتقدير منه لها.

وأضاف أن مصر لها فضل كبير عليه وأنه مع مصر وأي دولة عربية فى جميع أحوالها وظروفها، فمثلا لو الحالة الاقتصادية لأي وطن صعبة فبالنسبة له سيقدر ذلك ويتعامل على أساسه، ولو بتمر بظروف ممتازة فبالتأكيد هو كذلك سيستفيد من هذا.

رامي عياش يوجه رسالة قاسية لصحفي لبناني بسبب ناصيف زيتون (صورة وفيديو)

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى أقيم قبل حفل رامى عياش المقرر الخميس 27 يونيو الماضي، على مسرح النهضة ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولى فى دورته الـ 18 والتى تقام حاليا بالعاصمة المغربية الرباط.

تابع مواقعنا