السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين رئيس ترد على شائعة طلاقها من هادي الباجوري بهذه الطريقة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/أكتوبر/2019 - 05:46 م

ردت الفنانة ياسمين رئيس على شائعة طلاقها، من زوجها المخرج هادي الباجوري، التي أشاعها البعض منذ يومان على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فهمهم الخاطئ لتدوينة كتبتها بـ”تويتر”.

ونشرت ياسمين منذ قليل، صورة لها مع زوجها، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت فيها وهي محتضناه برومانسية في إحدى المناسبات.

وكتبت رئيس تدوينة على “تويتر”أثارت جدلًا واسعًا بين جمهورها، واستنتجوا من خلالها أنها انفصلت عن زوجها، حيث قالت: “في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية، لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي”.

حقيقة انفصال ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري (صور)

وعادت مرة أخرة، وردت على الانتقادات اللاذعة والشائعات التي واجهتها بسبب التدوينة، فكتبت: “من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي، اللي أنا نفسي معرفوش ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم.. شكرًا”.

وتواصل حاليًا ياسمين تصوير فيلمها الجديد “لص بغداد”، الذي تشارك فيه البطولة مع النجم محمد إمام، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

ويشاركهم البطولة، عدد كبير من النجوم أبرزهم أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب، وآخرين.

بإطلالة هادئة.. ياسمين رئيس تخطف الأنظار على انستجرام (صورة)

وتدور أحداث فيلم “لص بغداد”، في إطار التشويق والإثارة المطعم بكوميديا محمد إمام، الذي يجسد دور “يوسف الراوي” الرجل الذي بيجث عن الكنز المفقود، كما بحتوي الفيلم على مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، ويظهر إمام بلوك جديد في الفيلم.

 

View this post on Instagram

 

❤️❤️ @hadielbagoury

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Oct 19, 2019 at 4:56am PDT

تابع مواقعنا