الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قررت كسر حاجز الصمت.. فنانة جزائرية تكشف زواجها من المنتج محمد السبكي (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 11:00 ص

قررت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار ، كسر حاجز الصمت والتحدث عن المنتج محمد السبكي وقالت إنه زوجها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وفي أحد الفيديوهات قالت الفنانة: “قررت كسر حاجز الصمت والتحدث عن زوجي المنتج المعروف محمد السبكي، وذلك لإني قرأت افترائات وأكاذيب بشأني على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية”.

ويوضح الفيديو مباركة الفنان عصام كاريكا على التعاقد بينها وبين المنتج محمد السبكي، ومن جهة أخرى يقول كاريكا: “كانت فاكرة إنه ههينتجلها ألبومات ولكن مفيش الكلام دا خالص إنما الحب أعمى، الحب جميل وهما حبوا بعض ربنا يباركلهم”.

ويظهر في نهاية الفيديو صوت محمد السبكي أثناء حديثه مع ياسمين نيار، تطلب منه البقاء معها، ويفول لها :”حبيبتي هي المواعيد اللي بكون فيها فاضي”.

وكانت هناك أزمة بينها وبين عصام كاريكا مسبقًا، حيث أنها تقدمت بشكوى تحرش وسب وقذف وتهديد بالقتل، لنقابة المهن الموسيقية، وذلك في شهر أكتوبر الماضي عام 2018.

عصام كاريكا يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة تحرشه بالفنانة ياسمين نيار (فيديو وصور)

وطرحت ياسمين نيار مؤخرًا، كليبها الجديد “توحشتك”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتخطت حاجز الـ 44 ألف مشاهدة حتى الآن، منذ طرحها الشهر الماضي.

أغنية “توحشتك” من كلمات نبيل مدني وتلحين وتوزيع مصطفي 62، وتم التصوير باستوديو مصطفي 62، ومن إخراج Groupe Nayar.

والأغنية رومانسية من نوع الراي الجزائري تحكي عن واقع الحب والاشتياق للحبيب، ومن ناحيه أخرى تستعد ياسمين لتجهيز كليب جديد بعنوان “نقولهالك”، سجلتها خلال الفترة الأخيرة في بلدها خلال الزيارة التي قامت بها، والتقت خلالها مجموعة من الشعراء و الملحنين الجزائريين.

ويعد كليب “آه حبيبي” آخر أعمالها قبل كليب “توحشتك”، التي طرحته في عيد الفطر الماضي، حقق نجاحًا كبيرًا، وهو من كلماتها وألحانها، وإخراج غروب نيار.

تابع مواقعنا