• بحث عن
  • أزمات عديدة تلاحق النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي الإفريقية

    محمد علام

    سادت حالة من عدم الإستقرار على فريق النجم الساحلي التونسي، قبل مواجهة الأهلي ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    استقالة رئيس النجم الساحلي 

    وتقدم رضا شريف الدين رئيس بإستقالته من منصبه دون الكشف عن السبب في ذالك.

    وجاءت إستقالت “شرف الدين” من رئاسة النادي في ظل معانات الفريق من الخروج المبكر من البطولة العربية، حيث ودع الفريق البطولة عقب الهزيمة أمام شباب الأردن في دور الـ32، ممادفع إدارة النادي للإطاحة بفوزي البنزرتي من القايادة الفنية للفريق.

    كما تقدم كيرم حقي المدير الرياضي للنادي بإستقالته هو الأخر وذالك عقب توليه المهمة بأيام قليلة، وذلك بسبب تراجع إدارة الفريق عن إتمام صفقة التعاقد مع المدرب الفرنسي البار كارتييه.

    عدم الإستقرار على مدرب جديد 

    لم تتوقف أزمات النادي عند هذا الحد فقط، حيث لم تستقر الإدارة على مدرب جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل إقتراب مواجهة  الأهلي في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا، حيث أعفت إدارة الفريق المدرب رفيق المحمدي ومساعده عماد بن يونس، ومنحت المدرب نوفل شبيل المهمة بشكل مؤقت.

    عدم تحديد ملعب مواجهة الأهلي 

    كما أن إدارة الفريق لم تستقر على الملعب الذي سيستضيف مباراة الفريق أمام الأهلي، ذالك في التوقيت الذي يخضع فيه ملعب “سوسه” للإصلاحات، وترغب الإدارة في إقامة المباراة بملعب “رادس”.

    وذكر الإعلام التونسي، أن إدارة النادي طلبت من الاتحاد التونسي لكرة القدم، خوض المباراة على ملعب “رادس”، نظرًا لتوتر العلاقة مع المسؤولين ببلدية “المنستير”، ورفضهم حضور الجماهير لمباريات الفريق بملعب “مصطفى بن جنات”.

    رسميًا.. استقالة رئيس النجم الساحلي من منصبه قبل مواجهة الأهلي

    وقدم رضا شرف الدين رئيس النادي التونسي، استقالته من منصب من رئاسة النادي.

    وأصدر النادي التونسي بيانًا يكشف فيه عن تقدم شرف الدين باستقالته من منصبه دون إيضاح الأسباب التي أدت إلى ذلك.

    وجاء نص البيان كالتالي..

    “أسلم اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 إلى السيد الكاتب العام لجمعية النادي استقالتي من رئاسة الجمعية اعتبارًا من هذا التاريخ”.

    وأوضح: “وحسب الفصل الثامن والأربعين من القانون الأساسي للجمعية الذي ينص على عند شغور منصب رئيس الجمعية يتولى نائب الرئيس رئاسة الجمعية ويعين من بين أعضاء الهيئة المديرة المنتخبين نائبًا له وذلك لباقي المدة النيابية”.

    واختتم النادي بيان رضا شرف الدين: “أعلن أيضًا أنني لن أترشح إلى خطة رئيس الجمعية مستقبلًا، وأتعهد بأن أبقى الداعم الوافي والمحب والمخلص للنجم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق