• بحث عن
  • بلاغ يطالب بإحالة حمو بيكا للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة تهديد نقابة المهن الموسيقية

    تقدم سمير صبري، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا، لتهديده بتكسير نقابة المهن الموسيقية، وذلك على سند من القول.

    وقال صبري في بلاغه، إن المبلغ ضده حمو بيكا، نشر فيديو له عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت من داخل مقر نقابة المهن الموسيقية عقب رفضها إعطاؤه ترخيص للغناء، وذلك بعدما سبق له دخول لجنة اختبار برئاسة الموسيقار حلمي بكر،  والتي رأت عدم صلاحية المبلغ ضده للغناء.

    وتابع صبري في بلاغه، أن النقابة أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم المبلغ ضده، وذلك في إطار دور النقابة في الارتقاء بالذوق العام ومنع الإسفاف والتردي والألفاظ التي تخدش الحياء العام، فقد جاء بالفيديو سالف الذكر على لسان المبلغ ضده وبالنص: “المرة دي عملت لايف والمرة اللي جاية هنزل الشارع والناس كلها هتنزل معايا وهاجي هنا هكسر في النقابة ومحدش هيمنعني غير الموت، ولو على الحبس أنا مش خايف من أي حاجة وهتحبس هنا وهموت هنا، والمرة اللي جاية هيكون في شتيمة وقلة أدب وهاجي أعملكوا ثورة هنا”.

    حمو بيكا يكشف الأسباب التي دفعته للهجوم اليوم على نقابة المهن الموسيقية (فيديو)

    وأوضح، أن الفيديو جاء به على لسان المبلغ ضده، اتهام صريح للعاملين بنقابة المهن الموسيقية بطلب مبلغ 400000 جنيه كرشوة لكي يحصل على عضوية النقابة.

    وقال صبري: “إن ما ورد بالفيديو سالف الذكر بعاليه يشكل أركان جرائم التهديد بتكسير نقابة المهن الموسيقية، وإتلاف المال العام فضلاً عن اتهام المبلغ ضده للعاملين بنقابة المهن الموسيقية بطلب رشوة منه لكي يحصل على عضوية النقابة”.

    وطالب سمير صبري، بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وإحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة. وقدم حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق