• بحث عن
  • جواه فار.. إعلامي: “حمو بيكا بلطجي ومكانه الطبيعي في السجن”

    عرض الإعلامى نشأت الديهي، فيديو يظهر “حمو بيكا”، وهو يدعو إلى تحطيم نقابة المهن الموسيقية وعدم الاعتراف بالفن الذى يقدمه الفنان الكبير هانى شاكر، بالإضافة إلى تهديد العاملين فى النقابة.

    وعلق “الديهى”، خلال تقديمه برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر قناة “ten”، قائلاً: “ده واحد بلطجى ومش عارف ده بيغنى أزاي ..ده جواه فار”، لافتاً إلى أن حمو بيك هدد العاملين بالنقابة بأنه سيجلب بطجية ويأتى لتحطيم النقابة ..ده مكانه فى السجن لانه بلطجى وشكله مجرم ضليع فى الإجرام لأنه بيهدد النقابة والدولة”.

    وانتقد “الديهى”، الأسلوب الذي تحدث به وفعله “حمو بيكا”، داخل نقابة المهن الموسيقية، متابعا: “هذا الرجل يجب أن يكون عبرة للآخرين لأنه يهدد مؤسسة قانونية موجودة.. هذه إفرازات مرحلة صعبة”.

    نقابة المهن الموسيقية تحرر محضر ضد حمو بيكا

    وفي وقت سابق أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن الشئون القانونية بالنقابة، قامت بتحرير محضر ضد حمو بيكا بعد تهديده لنقابة المهن الموسيقية لرفضها منحه ترخيص مزاولة المهنة، لافتًا إلى أن حمو بيكا أطلق هاشتاج يدعو خلاله الناس لإزالة نقابة الموسيقيين من على وجه الأرض، معقبًا: “إحنا موجودين ولن نسمح بأي تطاول أو محاولة لتشوية الفن المصري”.

    وأضاف “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة والقلم”، تقديم الإعلامي نشأت الديهي، على فضائية “TEN”، اليوم الاثنين،: “أنا حزين على المستوى الذي وصلنا له في التعامل مع بعضنا البعض، فينبغي أن نكون نتحلى بالأدب والأخلاق”.

    وتابع، أن الدولة فيها قانون وقضاه محترمين، ونائب عام مثال ونموذج للحق، وما قام به حمو بيكا بلطجة، وهو لا يصلح للغناء، موضحًا أن المحامي سمير صبري، تقدم ببلاغ ضده للنائب العام، وسوف تقوم النقابة بتقديم بلاغ ضده للنائب العام غدًا، مشددًا على أن ما حدث شيء غير طبيعي وغير مقبول، متسائلًا: “هل وصلنا لهذه الدرجة من الإسفاف بهذا الشكل، لا اعتقد أن الدولة لن تصمت على ذلك؟”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق