الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتصالات بمسؤولين في الدولة.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من مباراة الجونة خلال ساعات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 04:42 م

أجرى  مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العديد من الاتصالات خلال الساعات الماضية بمختلف المسؤولين في الدولة لاستيضاح أسباب تأجيل مباراة القمة بين القطبين في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وتأكد مسؤولو الأهلي أن القرار بتأجيل القمة امام الزمالك هو أمني بحت اتخذ من جانب الأمن دخول تدخل أي طرف وتأكد كذلك من أن اتحاد الكرة ليس طرفا في الأزمة بل حاول إقامة اللقاء في موعده دون تأجيل ولكن دون جدوى.

وتأكد الأهلي من أن اتحاد الكرة لم يحابي أحد طرفي القمة على حساب الآخر لأن القرار في النهاية صدر من خلال الأمن وتم رفض كل محاولات الاتحاد لإقامة اللقاء في موعده.

كما تيقن مسؤولو النادي أن الموضوع لم يمس قيمة النادي الأهلي وعراقته، وأن القرار كان أمنيا بحتا، ولم يتعرض لشخصية الأهلي من قريب أو بعيد، وليس كما يحاول البعض تصويره أو ركوب الموجة.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس الأهلي خلال ساعات قليلة موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الجونة المقرر لها مساء الأربعاء بالجونة في الجولة الخامسة للدوري سواء بخوضها أو عدم خوضها.

وأصدر النادي الأهلي بيانا أعلن خلاله رفضه خوض أية مباراة بالدوري قبل إقامة لقاء القمة أمام الزمالك التي كان مقررا إقامتها يوم السبت الماضي وتم تأجيلها لأسباب أمنية.

بيان الأهلي
بيان الأهلي

اقرأ أيضا

مصطفى يونس لـ”القاهرة24″: الخطيب سيفقد مصداقيته لو الأهلي لعب مباراة الجونة

عادل طعيمة لـ القاهرة24″: أرفض التعليق على بيان الأهلي لأنني لن أترشح يومًا في الانتخابات

أسامة عرابي لـ”القاهرة24″: “إحنا مع الخطيب في قراره.. تعودنا على التخبط وعدم الالتزام”

تابع مواقعنا