السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الموعد الجديد لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

مباراة الأهلي والزمالك
رياضة
مباراة الأهلي والزمالك القمة 117
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 07:34 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل، موعد مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك عقب قراره بتأجيل مواجهات المتبقية من الأسبوع الخامس والجولة السادسة من الدوري العام لحين الانتهاء من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عام في بيانا رسميا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك التي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري في ختام الدور الأول من البطولة المحلية.

وقد سبق واتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتأجيل مواجهة القمة التي كان مقرر لها الثامن عشر من أكتوبر الجاري، بعد رفض مسئولي الأمن إقامة اللقاء لدواعي أمنية.

وينشر “القاهرة24” الخطاب الصادر من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لاتحاد الكرة المصري بشأن تأجيل الدوري لحين الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة خلال الفترة من 8 -22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

خطاب وزارة الرياضة لاتحاد الكرة لتأجيل الدوري

خطاب وزارة الرياضة لاتحاد الكرة لتأجيل الدوري

رسميًا..تأجيل مباريات الدوري لحين الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

اليوم.. وزير الرياضة يحسم أزمة الأهلي والجونة بالاجتماع مع اتحاد الكرة في غياب “الجنايني”

مرتضى منصور: الزمالك ليس طرفا في أزمة الأهلي مع الدوري

واعترض الأهلي على قرار تأجيل اللقاء خاصة بعد تصريحات مرتضي منصور رئيس الزمالك بعدم لعب مواجهة القمة الأ بعد الانتهاء من مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

ورفض مسئولو القلعة الحمراء استكمال مواجهات الفريق في البطولة المحلية قبل خوض مواجهة الزمالك وإصرارهم على الالتزام لجدول الدوري المعلن من قبل.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، في الفترة من الثامن من نوفمبر المقبل وحتي الثاني والعشرين من ذات الشهر.

بيان من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن انتظام مسابقة الدوري الممتاز

 

تابع مواقعنا