الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. الحنفي يؤجل مباراة مصر المقاصة ودجلة 20 دقيقة.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 05:45 م

اضطر الحكم الدولي محمد الحنفي إلي تأجيل بداية مباراة المقاصة ووادي دجلة لمدة 20 دقيقة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستاد بتروسبورت في الساعة 5:50 بعدما كان مقرر لها أن تبدأ في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وجاء قرار الحنفي بتأجيل بداية اللقاء بناء على طلب من فريق مصر المقاصة وموافقة نادي وادي دجلة ولجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب هطول الأمطار وإغلاق معظم الطرق المؤدية الي ملعب المباراة.

ويحتل فريق المقاصة المركز الثامن في ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط بعد فوزه الأخير على المصري بهدف نظيف، فيما يحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

لاعبو المقاصة يصلون إلى ملعب بتروسبورت بـ”التاكسي” بسبب الأمطار

وتأخرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، في الوصول إلى ستاد بتروسبورت عن موعدها المحدد للقاء وداي دجلة في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

وأوضح مسؤولو نادي المقاصة أن كل الطرق المؤدية إلى ملعب بتروسبورت مغلقة بسبب الأمطار.

وقام وليد هويدي مدير الكرة بابلاغ مسئولي لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بالأزمة التي يعاني منها الفريق الفيومي، وتم نقل اللاعبين في تاكسيات الي الملعب ووصل معظمهم إلى بتروسبورت.

وبعدها بدقائق وصل فريق المقاصة بكامل لاعبيه والجهاز الفني إلى بتروسبورت.
تابع مواقعنا