• بحث عن
  • تامر حبيب: كان عندي فضول أحكي لعمرو دياب فكرة “زي الشمس 2” لأنه بيتبنى شغل دينا الشربيني

    تحدث السيناريست تامر حبيب، عن الصداقة القوية التي تجمعه بالهضبة عمرو دياب، وذلك خلال لقاء خاص اجرته معه “القاهرة 24″، اليوم الأربعاء.

    وقال حبيب، إنه دائمًا ما يتواصل مع عمرو دياب، ويتناقش معه ويعيطيه اقتراحات تفيده في أعماله، مؤكدًا على أنه شخص ذكي ويعرف كل شئ طيلة الوقت، حتى لو العمل ليس من اختصاصه، ولكنه لا يبخل عليه بمعلومة.

    وأضاف: “لما قعدت حكيت الفكرة بتاعت المسلسل الجديد زي الشمس 2، كان عندي فضول احكيهاله عشان عارف أنه بيتبنى مسلسل دينا الشربيني بشكل فني محترم، واحنا عارفين حدودنا ازاي”.

    وفي وقت سابق، أعلن حبيب أنه يستعد لكتابة الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”، الذي قامت ببطولته دينا الشربيني في الجزء الأول، برمضان عام 2019.

    وقال حبيب، إن الجزء الثاني من العمل سيكون مختلفًا تمامًا عن أحداث وتفاصيل الجزء الأول، من خلال إضافة قصص وحكايات جديدة.

    “زي الشمس 1″، كان من بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

    أسباب اختيار السيناريست تامر حبيب لكتابة الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”

    قصة العمل مقتبسة من المسلسل الإيطالي “sister”، و تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق كما يحمل لمحة رعب، وتجسد دينا الشربيني، دور “محامية”، تبحث عن ظروف مقتل شقيقتها ريهام عبد الغفور، التي تعمل فنانة تشكيلية يتم قتلها في ظروف غامضة.

    وتثار الشكوك في كل من حولها، حتى أمها وزوجها السعدني، الذي يعاني مطاردة شبح زوجته له،تقدم  سوسن دور والدتها حيث تحمل هذه شخصية الكثير من التساؤلات، وتخفي ورائها أسرارًا كثيرة.

    تامر حبيب يكشف عن تفاصيل الجزء الثاني لمسلسل “زي الشمس” في 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق