الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس يسخر من أمطار القاهرة: “الجو في الجونة شمس وربيعي” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 02:32 م

سخر المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، من الأمطار التي ما زالت تهطل على محافظة القاهرة، منذ أربعة أيام، وحتى اليوم، وذلك عبر حسابه الشخضي بـ”تويتر”. وكتب ساويريس تدوينة فقال: “علشان بس اللي قاعدين في القاهرة ..الجو في الجونة شمس و ربيعي و درجة الحرارة في العشرينات آخر حلاوة”.

نجيب ساويرس ويسرا يحتفلان بنجاح “حبيبي يا ليل” مع “أبو” (صور)

وانهالت عليه بعدها عدد كبير من التعليقات الساخرة، حيث كتبت الفنانة إنجي وجدان: “أه والله الواحد محتاج يطلع الجونة أسبوع استجمام كده”، وردت عليها إحدى المتابعات: “أمتى أوصل للمرحلة بتاعة، أني أقرر أني أروح اسبوع للجونة زي إنچي وجدان وأانا مش شايله هم مصاريف الطلعه دي”.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اتخاذ العديد من الإجراءات الاستباقية لمواجهة الأمطار التي ستشهدها المحافظة، وذلك بعد تحذير هيئة الأرصاد الجوية بإمكانية سقوط أمطار غزيرة، وأخرى رعدية على أنحاء متفرقة من البلاد.

وأضاف أنه تم نشر الشفاطات بمطالع ومنازل الكبارى، وبالمحاور المهمة، كما شدد على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي، بالتواجد في الشارع، للتعامل مع مياه الأمطار أول بأول.

وأعلن تطهير البالوعات بشكل مستمر والتي يصل عددها 21 ألف بالوعة ،وتم وضع خطة لتمركز الشفاطات والنوافير، بطرق الأتوستراد والكورنيش والطريق الدائري ومدخل المقطم وميدان السيدة عائشة.

وأوضح محافظ القاهرة أن المنطقة الجنوبية بها 37 شفاط ونافورى، يتم الاستعانه بها حال حدوث أمطار، بالإضافة إلى بالوعات الأمطار التي تم تنفيذها بنطاق أحياء المنطقة

نجيب ساويرس يعلق على نهاية خلافه مع ليليان داوود: “عملتلي بلوك”

تابع مواقعنا