• بحث عن
  • ماجد الكدواني: لا أمتلك أي حسابات رسمية عبر “الفيس بوك وانستجرام” (فيديو)

    إسلام دوام

    قال الفنان ماجد الكدواني، إنه ليس لديه أي حسابها رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها سواء ” فيس بوك وانستجرام” وكل الحسابات الموجودة خلال الفترة الحالية هي حسابات مزيفة و منتحلة لشخصيتي.

    وتابع الكدواني: ” أطالب الجميع إذا كان مشترك في أي من هذه الحسابات بضرورة الخروج منها فورا، لأنني لا أقبل بأي حال من الأحوال أن أحد يخدعكم باسمي”.

    https://www.facebook.com/watch/?v=545312816042100

    ويعيش الكدواني خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في أكثر من عمل فني أبرزهم فيلم كريم عبد العزيز الجديد”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” والذي يشارك في بطولة كوكبة من النجوم  كالنجم كريم عبد العزيز ونيللي كريم ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وغادة عادل.

    ماجد الكدواني لم يبدي موافقته على طلب الكنيسة بتجسيد “البابا شنودة”

    هذا إلى جانب فيلم مشاركته في الجزء الثاني من فيلم” هيبتا”، فضلا مشاركته كضيف شرف في بطولة فيلم” يوم وليلة” ويشارك في بطولته، كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق