السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاملة الدماغ دي فين.. هجوم على أسما شريف منير بعدما وصفت الشعراوي بالمتطرف (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 03:18 م

تعرضت خبيرة التجميل والإعلامية، أسما شريف منير لهجوم كبير من متابعيها، بعد انتقادها للشيخ محمد متولي الشعراوي، ووصفه بـ”المتطرف”، لتنهال عليها التعليقات بعدها، محتوية على عدد كبير من السخرية والإهانات لها ولوالدها الفنان شريف منير، عبر “فيس بوك“.

وجاءت التعليقات والردود قاسية، كالتالي: “مبقاش إلا العاهرات اللى يقولوا على الشيخ الشعراوي متطرف روحي للشيخ ميزو”، “مش عارف أقول أيه بس الحق مش عليكي الحق ع شريف منير عشان لو كان علمك صح مكنتيش هتقولى ع الشعراوى متطرف”.

التعليقات
التعليقات
التعليقات
التعليقات

وأضاف البعض: “معلش كان لازم يحللكوا الرقص والعري والوشم والغنا، عشان يكون كويس ربنا يهديكي، ويشفيكي زي مايكون بقي”.

والآخر: “والله شيخنا مش متطرف يا بتاعة أنتي خليكي في الغنا والهلس بتاعك، عمتا اللي بتفرج ع مساحته وانتي اصلا فاشله، لولا والدك روحي ربي عيالك، ثالثا الشعراوي مش متطرف لو هو كدا على كده الناس الغلابة والأمين، وعامة الشعب اللي انتي كل لبسك ودهبك من فرجتهم عليكي متطرف، ويبقا انتي المتنمرة الكبيرة زعيمة التطرف، رابعا ربنا عرفناه بالعقل والقلب متجيش تتكلمي انتي على أي شيخ، أيا كان أبوكي معرفكيش ازاي تحترمي الشيوخ وأهل الدين والعلم”.

التعليقات
التعليقات
التعليقات
التعليقات

وكانت البداية بنشر  أسما شريف منير منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك“، حيث سألت متابعيها عن أسم شيخ او داعية ممكن ان تتابعة، قائلة: “صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

التعليقات
التعليقات
التعليقات
التعليقات

وتشارك أسما مع والدها شريف منير، في تقديم برنامج “أنا وبنتي”، الذي يناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

أسما شريف منير تشن هجوماً على الشيخ الشعراوي

وفي وقت سابق، أعلنت أسما ابنة الفنان شريف منير، عودتها لنشر مقاطع فيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة انقطاع بسبب انشغالها في زواجها من الفنان محمود حجازي، إلى جانب مشاركة والدها في تقديم برنامج “أنا وبنتي”.

وطالبت أسما من متابعيها تشجيعها للبدء في بث فيديوهات جديدة، مع طرح الموضوعات التي يرغبون في مناقشتها.

ونالت أسما شهرتها من خلال استغلال منصاتها على السوشيال ميديا، في نشر فيديوهات تحدث خلالها في مواضيع متنوعة، وجذبت جمهور كبير من الفتيات، قدمت خلالها نصائح للبشرة والشعر، وبثت أيضا لظات من حياتها أثناء إعداد الطعام في المطبخ من داخل منزلها.

تابع مواقعنا