الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشتاج أسما شريف منير يتصدر “توتير”.. والجمهور يطالب “ON” بوقفها (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 12:44 ص

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، هجوما حادًا على الإعلامية أسما شريف منير ، عقب وصفها لفضيلة الإمام محمد متولي الشعراوي بالمتطرف ، وتصدر هشتاج اسما شريف منير تريند رقم 1 عبر موقع “تويتر” .

لم يتم توقف الأمر عند الهجوم على أسما فقط بل تطور الأمر للهجوم على شريف منير من خلال قيامه بأداء دور الراقصة في مسرحية “حزمني يا” خلال السنوات الماضية، ووصف والدها بأسف الأوصاف بعد هجومها على الشيخ الشعراوي، كما طالبوا مجموعة قنوات ON ، بالتوقف عن عرض برنامجها “أنا وبنتي” الذي تقدمه بمشاركة والدها شريف منير بل ويتم إيقافها عن ممارسة العمل الإعلامي بشكل عام.

الشيخ أعمق من قدراتى.. أسما شريف منير تعتذر عن وصفها “الشعراوي” بالمتطرف 

وكان من أبرز التعليقات: “مع اني مسيحية بس اللي اعرفه ان الشيخ الشعراوي راجل محترم جدا وكل الوطن العربي بيحبه انتي انسانه مريضة”.

وهاجم آخر: “#أسما_شريف_منير فعلوا الهاشتاج ده لازم تتوقف إعلاميا، مقاطعة قنوات ON بجميع قنواتها و مقاطعة كل السلع التى تروج على قنواتها الا بعد وقف عرض برنامج انا و بنتى و تطاول #أسما_شريف_منير على فضيلة الشيخ الشعراوي”.

وقال آخر: “مين دي أصلا عشان تقيم الشيخ الشعراوي ؟ ،الهبله بنت الأهبل ده بتغلط في الشيخ الشعراوي وتقول عليه متطرف”.

وتطرق آخر: “واه يازمن هوا المسيخ الدجال اتأخر ليه ، خلينا نخلص ،  طب ما باباكي كمان متطرف ومحدش اتكلم ونشر صورته بملابس راقصة من مسرحية حزمني يا”. وغيرها العديد من التعلقات التي تنتقد هجوم اسما شريف منير على الشيخ محمد متولي الشعراوي”.

الجمهور يهاجم اسما شريف منير بعد وصفها للشيخ محمد متولي الشعراني بالمتطرف

هشتاج أسما شريف منير
هشتاج أسما شريف منير

 

وكانت البداية بنشرها منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك“، حيث سألت متابعيها عن اسم شيخ أو داعية ممكن ان تتابعة، قائلة:“صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

وتشارك أسما مع والدها، في تقديم برنامج “أنا وبنتي”، الذي يناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

تابع مواقعنا