• بحث عن
  • انطلاق فعاليات منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية

    انطلقت منذ قليل، فعاليات منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية، وذلك بعد نجاح نسخته الأولى والتي جاءت بتنظيم من النادي الإعلامي، والذي يتواجد فيه “القاهرة 24” كشريك إعلامي للمنتدى، الذي يحضره مئات الصحفيين المصريين والعرب وتعقد فعالياته بالقاهرة.

    يتبع النادى الإعلامي المبادرة الدنماركية المصرية للحوار، ويهدف إلى تنمية المجال الإعلامى المصرى، وقام بتدريب المئات من الصحفيين ومديري التحرير والمحتوى في معظم المؤسسات الإعلامية المصرية باختلاف أنواعها سواء مطبوعة أو مرئية أو رقمية.

    وانطبق منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية اليوم الأحد، تحت عنوان: “الصحافة الجيدة: المحتوي، والممارسات، ونماذج الأعمال”.

    وينظم المنتدى ورش عمل وجلسات نقاشية حول قدرة وحرفية الوصول للجمهور على المنصات الرقمية، وخلق منظومة عمل ذكية ومبتكرة وموثوقة قادرة على التعامل مع تحديات وفرص جمع ونشر وعرض المعلومات.

    تدور نسخة هذا العام حول كيفية خلق المناخ المناسب للوصول للصحافة الجيدة؛ من خلال مناقشة عدد من الموضوعات ومنها؛ المهارات الصحفية، والممارسات الآمنة والأخلاقيات المهنية، وأخلاقيات الصحافة الاستقصائية، وتغطية قضايا الصراعات والأحداث العاجلة، والابتكار في المحتوى وكيفية التعامل مع المحتوى المقدم من شبكات التواصل الاجتماعي، والمحتوى المدفوع بالإضافة إلى إعلام الخدمة العامة، والكيانات الناشئة.

    صحافة البيانات والـCross media.. لماذا تحضر فعاليات منتدى إعلام مصر في نسخته الثانية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق