الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لست إمرأة عجوز والشباب في القلب”.. أبرز تصريحات فيفي عبده بمجلة “vogue” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 09:39 م

أجرت مجلة”vogue arabia” المتخصصة في الموضة والثقافة العربية، حوار صحفي مع الفنانة المصرية فيفي عبده .

ونشرت مجلة “vogue” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صور الفنانة فيفي عبده وهي تتصدر غلاف المجلة، وعلقت عليها قائلة ببعض التصريحات الخاص بها داخل المجلة ومنها: “أنها لا تفرض فنها على الناس ولكنها تثق بنفسها وفنها، كما قالت من لا يحبونها  ولا يحبون رقصها يمكنهم التوقف عن متابعتها”.

كما قالت فيفي عبده خلال تصريحاتها بالمجلة: “إن البعض يراها كامرأة عجوز  ولكنها تعتقد أنها لا تزال بإمكانها الرقص بطريقة محترمة ومهذبة لا تؤذي أحداً ، خاصة وأنني شاب في القلب”.

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر”، الذي عرض رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وتناول حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب فيفي عبده كل من حورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

وعرض مسلسل “مملكة الغجر” رمضان الماضي، على 7 قنوات، وهي “النهار ، وأوربت، وإيه آر تي، والتليفزيون المصري، وصدي البلد، وروتانا دراما، والظفرة، بالإضافة إلى بعض المواقع منها موقع وياك”.
تابع مواقعنا