السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي: “محدش يقدر يمنعني من الغناء غير النقابة.. واحترم القضاء المصري”

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 12:32 ص

كشف الفنان محمد الشرنوبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب، الذي يذاع عبر قناة mbc مصر، حقيقة منعه من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية بسبب مشاكله مع المنتجة سارة الطباخ.

وقال الشرنوبي: “أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتم إخطاره بشكل رسمي، وإنما كل ما تم هو تقديم مذكرة إلي مجلس النقابة، لمناقشة هذا القرار”.

وعن منعه من الغناء خلال الفترة المقبلة بسبب سارة الطباخ أكد الشرنوبي قائلا: “محدش يقدر يمنعني من الغناء غير نقابة المهن الموسيقية، خاصة أن العقد المبرم مع المنتجة سارة الطباخ لا يسمح لها بمنعني من الغناء، هذا إلى جانب أني تقدمة بدعوة قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، من أجل فسخ العقد مع الشركة التابعة للمنتجة سارة الطباخ، واحترم حكم القضاء المصري في هذا الأمر”.

وأضاف: ” أن الأزمة الحالية مع النقابة، بسبب عدم تسديدي النسبة المقررة في العقد المبرم معها، كما حدث وظهرت في العديد من البرنامج من أجل الدعاية لفيلم الممر،ولم اتقاضى آي أجر، نظير ظهوره، بينما الشركة تطالب نسبة من الأجر الذي لم احصل عليه، هذا إلى جانب أنه يوجد العديد من الأمور الحسابية لم يتم حسمها بشكل نهائي، ولكني في كل الأحوال ملتزم بالنسبة المبرمة في القعد مع شركة التابعة لسارة الطباخ ولا أتبرأ من هذا”.

نقابة الموسيقيين: إيقاف محمد الشرنوبي بسبب سارة الطباخ

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت اليوم ، إيقاف المطرب محمد الشرنوبي، لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك على خلفية النزاع المطروح أمام النقابة منذ عدة أشهر.

واشتكت المنتجة سارة الطباخ، محمد الشرنوبي لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديًا أو قضائيًا.

وأصدرت سارة الطباخ، المنتجة والمسئولة عن كافة أعمال الشرنوبي، بيان تحذيري حذرت فيه شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، وذلك بعدما عملت بوجود مفاوضات من قبل بعض شركات الإنتاج للتعاقد معه.

 

تابع مواقعنا