• بحث عن
  • 3 نساء في حياة محمد الشرنوبي منهن ابنة ممثلة شهيرة (صور)

    حسناء شيحة

    تمر بحياة الرجل الكثير من النساء، منهن من تُعلي من شأنه، ومنهن من تحط به وتكون سبب شقائه، بينما الكثير يمر مرور الكرام، فعليه أن يحطاط من اختياراته، ويكون حذرًا حتى لا تكون حياته كليل شتاء طويل ملئ بالبرق والرعد، وعندما ننظر للوسط الفني يتمثل أمامنا أحد النماذج وهو الفنان محمد الشرنوبي وعلاقاته العاطفية..

    لمى كتكت الأولي في حياة محمد الشرنوبي

    بدأت حياة محمد الشرنوبي العاطفية بارتباطه بلمى كتكت، ابنة الفنانة أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت، حيث تمت خطبتهما عام 2016، وخلال خطوبتهما حرص الثنائي على إظهار مشاعر الحب التي تجمعهما، فكانا دائمًا ما يشاركان جمهورهما بصور وفيديوهات، ورغم ذلك لم تكلل هذه العلاقة بالنجاح.

    محمد الشرنوبي
    محمد الشرنوبي

    وبعد 8 أشهر من خطبة الشرنوبي ولمى كتكت، انفصلا الثنائي بعد اختلاف في وجهات النظر بينهم، وتمنى الاثنين النجاح لبعضهما، لتخرج بعدها الفنانة أمل رزق ترد في تصريحات صحفية عن ملابسات الانفصال، وتعرب أن ابنتها مازالت صغيرة السن.

    محمد الشرنوبي ولمى كتكت
    محمد الشرنوبي ولمى كتكت

    وأضافت رزق بأن قرار الارتباط والانفصال كان بيد ابنتها، ولم تجبرها على شئ، كما أن هذه التجربة تعلمت منها ابنتها الكثير، وكان أول لقاء يجمع الشرنوبي ولمى هو مشاركتهما سويًا في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”.

    سارة الطباخ الثانية في حياة محمد الشرنوبي

    “تبكي المرأة قبل الزواج، ويبكي الرجل بعده”، عبارة تعبر ولو بشئ طفيف عن مسار علاقة الشرنوبي بسارة الطباخ، فبدأت بتعارف عن طريق الصدفة ثم إعجاب من طرف سارة بموهبة وكاريزما الشرنوبي، وتعاون فني سرع من نجوميته وإبراز اسمه، جعله محط الأنظار وانهالت عليه العروض والنجاحات.

    التعارف

    بدأ عندما شاهدته سارة الطباخ في برنامج “صاحبة السعادة” للفنانة إسعاد يونس، حيث كان ضيفًا في البرنامج أثناء تكريمه عن مجمل أعماله في رمضان، لتعجب به وبموهبته.

    محمد الشرنوبي
    محمد الشرنوبي

    ثم تعرفت عليه، لتقنعه بعدها بالغناء، ليتفقا بعدها على العمل سويًا، وبدأ العمل على ألبوم له دام العمل عليه لمدة سنة، ليخرج بعدها للنور، وقالت بأنه فنان شامل ظهرت ملامحه أكثر في ألبوم “فصول السنة الأربعة”.

    خطوبتهما

    وبعدها نشرت سارة الطباخ مقطع فيديو للشرنوبي وهو يتقدم لخطبتها، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام“، لتتردد بعها بعدها بشهر بعض الأقاويل حول انفصالهما، ويتفاجئ الجميع بعدها بحذف كلًا منهم لصورهما سويًا من على السوشيال ميديا.

    محمد الشرنوبي
    محمد الشرنوبي

    بداية الأزمة

    أعلن بعدها الشرنوبي عن وجود أزمة بينهما، بسبب عقد الاحتكار الذي يجمعه بسارة الطباخ، ويرى أنه يعطله عن مشواره الفني، وكان أشهر الأزمات منعه من المشاركة في فيلم “شريط 6″، بعد بيان التحذير الذي أرسلته سارة الطباخ لجميع شركات الإنتاج من التعامل معه، ومازالت الأزمات تتوالى.

    هدى المفتي

    انتشرت الأقاويل والشائعات حول وجود علاقة تربط الشرنوبي بالنجمة هدى المفتي، خاصًا بعد ظهورهما في أكثر من دور سويًا  وعلاقتهما الوطيدة، فظهرت معه في مسلسل “كأنه امبارح”، وحكاية “ما تيجي يا مليجي” في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وما أكد وجود علاقة بينهما كانت صورة نشرها الشرنوبي وظهرت فيها هدى المفتي وخالد أنور وأسماء جلال في حمام السباحة.

    محمد الشرنوبي
    محمد الشرنوبي

    محمد الشرنوبي: “محدش يقدر يمنعني من الغناء غير النقابة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق