• بحث عن
  • الداخلية الكويتية تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مصرع مصريين في حادث “ميكروباص”

    كشف مدير العلاقات العامة والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية العميد توحيد الكندري، وفاة مصريين في حادث بالكويت اليوم الأربعاء.

    وقال في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن وزارة الداخلية الكويتية لم تُبلغ حتى الآن بأسماء الوفيات بصورة رسمية.

    القوى العاملة: نتابع إجراءات نقل جثامين 5 مصريين دهستهم شاحنة في الكويت

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وفاة 5 مصريين بالحادث بدولة الكويت، وهم حماده عبد اللطيف شرقاوي، وأحمد عبداللاه حسن عبد اللاه من محافظة سوهاح مركز المنشاه قرية الأحايوة غرب.

    وشملت القائمة، جمال سليم عبيد محافظه قنا، ومكرم عجايبي فرج محافظه القاهرة، ومحمد احمد بهجات أحمد من القوصية محافظة اسيوط.

    وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، أن التفاصيل حاليا غير متوفرة بشكل رسمي، لكن الوقعة موجودة وجاري تلقي المعلومات فيها.

    سوري يدهس مصري مقيم بالكويت بسيارته.. ونقله للعناية المركزة في حالة خطيرة

    تتابع وزارة القوي العاملة مع مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية، في الكويت مصرع 5 عمال مصريين في حادث مروري بالكويت، والوقوف على ملابسات الحادث، ومتابعة إجراءات نقل الجثامين والمستحقاته المالية والتعويض.

    وتلقي الوزير محمد سعفان تقريرا عاجلا من المستشار العمالي أحمد يوسف، قال فيه إن الحادث وقع، الأربعاء، لدى توجه «ميكروباص» شركة العمال المصريين «تشيد الجزيرة» إلى موقع العمل في الأحمدي، وكان يقل 12 عاملًا.

    وأضاف التقرير أنه في أثناء سير “الميكروباص” حدث انفجار في العجلة الخلفية، ولدى تغيير العجلة اصطدمت شاحنة نقل مياه بالعمال، ما أسفر عن مصرع 5 مصريين هم: “محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبداللاه، من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص، من سوهاج”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق