السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كيفية دخول الجماهير في مباريات أمم إفريقيا للشباب بمصر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 02:09 م

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عن تواجد شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوري رئيس مجلس الإدارة فى تنظيم البطولة، واستمرار العمل بالـFAN ID الذى تم استخدامه فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار 2019.

ويستخدم الـ fan id للدخول به مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى تنطلق الجمعة المقبلة حتي 22 نوفمبر من الشهر الجاري و المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب حجز التذاكر لحاملي بطاقات المشجعين FAN ID ، إلى جانب فتح السيستم لأي مشجع يرغب فى استخراج FAN ID جديد واستلامه من فروع أحد شركات المحمول الخاصة.

ويبدأ منتخب مصر الأولمبى مبارياته بمواجهة مالى الساعة 7 مساء يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة، ثم غانا يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة، والكاميرون يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساء باستاد القاهرة.

“تذكرتي” تتفق مع شيرين على إحياء مجموعة حفلات.. وأبرز نجوم الغناء في الطريق (صور)

اتفقت شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي مع السوبر ستار شيرين عبد الوهاب على إحياء مجموعة حفلات خلال الفترة القادمة، وستكون البداية بحفل ضخم تحييه النجمة المصرية في مسرح المنارة يوم 20 ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقدم شيرين عبد الوهاب، في الحفل مجموعة من أجمل أغانيها، كما ستختص جمهور الحفل بسماع أغاني جديدة تغنيها لأول مرة، وستقدمها في البومها القادم، بعد تفضيل النجمة المصرية العودة للغناء علي المسرح عبر الشركة التي استطاعت في فترة قصيرة فرض اسمها بقوة في السوق المصري.

وتعهدت الشركة بتقديم عدد من المفاجأت على هامش حفل النجمة شيرين، في إطار سعي الشركة لتقديم خدمة ترفيهية على اعلى مستوي للجماهير المصرية، التي تستحق كل ما هو أفضل في جميع المجالات.

 

تابع مواقعنا