• بحث عن
  • السيسي عن جماعة الإخوان المسلمين: “والله ما أعرف هيقابلوا ربنا بالكدب ده كله إزاي” (فيديو)

    زين العامر

    علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تلبية الجماهير في 2013 لدعوته، بالتفويض لمحاربة الإرهاب، قائلا: ” أن لديه إرادة لا تلين في مواجهة الإرهاب، وذلك من أجل خاطر الدين” مؤكدا على أن هذه الدعوة قابلت بعض الاستهجان.

    ووجه حديثنه نحو جماعة الإخوان المسلمين قائلا: “أصل عندهم المنهج كده يا يحكموا يا يقتلوا، فكنا رايحين للحرب ومكنتش هقدر أروح للحرب دي، ولما انتوا عملتوا 30 يونيو مكنتوش تعرفوا إن النتايج هتكون كده، إنهم هيفضلوا ورا منكم ويقاتلوكم بالكلمة والكذب والافتراء، غير السلاح والتخريب والتدمير، النفوس مريضة وقلوبهم مريضة، لا يمكن تكون قلوب سوية وسليمة تؤمن بالله تعمل في الناس كده”.

    وتابع حديثه: “شوفوا اللي بيحصل كل يوم وانتوا تعرفوا إن انتم في قتال، وفي نضال مستمر وشوفوا كل يوم في حكاية، أنا والله ما اعرف هيقابلوا ربنا بالكدب ده كله إزاي، ده كدب كتير ربنا يكفينا شرهم”.

    يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل إلى مقر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، صباح اليوم والذي تنظمه وزارة الأوقاف.

    ومن المقرر، أن يحضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

    وحضر عدد كبير من الوزراء والشخصيات الوطنية والتنفيذية والدينية، وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، وقيادات الأزهر والأوقاف.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق