الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ابن الغالي راح يقابله”.. نجوم الفن ينعون هيثم أحمد زكي بعد رحيله (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 03:43 ص

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان هيثم أحمد زكي نجل النجم الكبير الراحل أحمد زكي، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقدم النجوم النعي على حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت الفنانة إسعاد يونس على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”،: “ابن الغالي راح يقابله، وداعا هيثم أحمد ذكي، أوجعت قلوبنا، نرجو قراءة الفاتحة”.

 

View this post on Instagram

 

إبن الغالي راح يقابله، وداعا هيثم أحمد ذكي، أوجعت قلوبنا، نرجو قراءة الفاتحة.

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on Nov 6, 2019 at 4:58pm PST

ونعى النجم أمير كرارة هيثم الذي شاركه في الجزء الثاني من مسلسله “كلبش” بشخصيتة عاكف الجبلاوي، حيث كتب كراراة: “ربنا يرحمك ويسامحك اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يارب دعواتكم”.

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة لهيثم ذكي مع والديه الفنانة هالة فؤاد وأحمد زكي نعته من خلالها، فقالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون… هيثم أحمد زكي في ذمة الله، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

 

View this post on Instagram

 

إنا لله وإنا إليه راجعون… هيثم أحمد زكي في ذمة الله. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار .

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Nov 6, 2019 at 4:53pm PST

أصدقاء هيثم أحمد زكي يكشفون سر وفاته وتدهور حالته الصحية

ونعت الفنانة إيمان العاصي هي الآخرى هيثم زكي، فقالت: “إن لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يا هيثم في الجنه إن شاء الله هيثم أحمد زكي في ذمة الله، صدمة ووجع قلب كأن أحمد زكي مات تاني كان نفسي تبقي شائعة بس قدرك يا حبيبي”.

 

View this post on Instagram

 

ان لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يا هيثم في الجنه إنشاء الله ‘ هيثم احمد زكي في ذمة الله’ صدمة ووجع قلب كأن احمد زكي مات تاني كان نفسي تبقي اشاعه بس قدرك يا حبيبي

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on Nov 6, 2019 at 4:19pm PST

وكتبت النجمة التونسية درة، نعي على حسابها بـ”انستجرام”، فقالت: “الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله ..لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب..الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة..وتكون في مكان أرحم و أحسن ..ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

 

View this post on Instagram

 

الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله ..لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب..الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة..وتكون في مكان أرحم و أحسن ..ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 6, 2019 at 4:42pm PST

كما نعت النجمة كندة علوش هيثم أحمد زكي، فكتبت على حسابها بـ”تويتر”، : “خبر مؤلم قاسي وصادم.. ( إن لله وإنا إليه راجعون ) #هيثم_أحمد_ذكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة ولأهله وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان”.

ونعى النجم أحمد السقا هيثم زكي، وكتب على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”،: “البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم، ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع واطيب الناس، ادعوله بالرحمة”.

تابع مواقعنا