الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصدقاء هيثم أحمد زكي يكشفون سر وفاته وتدهور حالته الصحية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 02:54 ص

علق مقربون من الفنان هيثم أحمد زكي على تدوينة عضو مجلس النقابة عزوز عادل، والتي أعلن فيها عن وفاته، ليكشفوا عن تعبه في الفترة الأخيرة بشكل واضح.

وقال أحمد أصدقائه، إنه كان في حالة حرجة للغاية حتى مساء أمس، قبل أن يتوجه إلى أقرب صيدلية لتتحسن حالته تدريجيًا، وأعلن أنه أصبح في وضع أفضل، لكن هذا الأمر لم يكن حقيقيًا.

افتحام الفيلا.. الساعات الأخيرة فى وفاة هيثم أحمد زكي في الشيخ زايد

سبب وفاة هيثم أحمد زكي.. وأول تعليق من نقيب الممثلين

أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان هيثم أحمد زكى بشكل مفاجئ.

وكان من المقرر أن يدخل المخرج كريم اسماعيل تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يعمل على فيلم جديد مع الفنان هيثم أحمد زكي، وهو فيلم ” كابوريا 2 ” الذي قدمه من قبل الراحل أحمد زكي، ويتكتم الاثنين الان التفاصيل الخاصة بالعمل لحين بدء التصوير.

آخر ما كتبه نجل الفنان أحمد زكي قبل فراقه الحياة

تعلق الفنان الراحل هيثم أحمد زكى بوالده الفنان الكبير أحمد زكي، لم تكن لتنتهي عند ذكره في أغلب الأوقات وإنما حتى بالصدفة كانت آخر ما كتبه قبل وفاته مباشرة، حيث نشر فيديو يجمع لقطات لوالده في مختلف الأعمال وعلق عليها قائلا: “أعرف عيون هي الجمال والحسن.. وأعرف عيون تاخد القلوب بالحضن.. وعيون مخيفة وقاسية.. وعيون كتير وبنحس فيهم كلهم بالحزن”.

نجوم الفن ينعون نجل الفنان أحمد زكي بعد رحيله

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان هيثم أحمد زكي، نجل النجم الكبير الراحل أحمد زكي، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقدم النجوم النعي على حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

تابع مواقعنا