السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد يوسف معلقا على وفاة هيثم أحمد زكي: “قلبي يعتصر ألمًا” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 10:54 ص

علق المخرج خالد يوسف، على وفاة هيثم نجل الفنان أحمد زكي، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونشر يوسف على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، تدوينة نعى من خلالها زكي فقال: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا هيثم لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شىء عنده بأجل مسمى وإن لله وإن إليه راجعون”.

“فلتجعل إيمانك أكبر من مخاوفك”.. هل تنبأ هيثم أحمد زكي برحيله؟ (صورة)

وتابع: “قلبي يعتصر ألما علي فقد هيثم أحمد زكي.. أنه الفنان الموهوب ابن الموهوب الكبير ..كانت أيامنا في فيلم “كيف القمر” من أجمل الأيام ..وكان حضورك يضفي بهجة وسعادة علي الأرض التي تطأها .. أختزن أنا والكثيرين ذكريات معك كم كانت جميلة كروحك.. رحمك الله ياحبيبي وادخلك فسيح جناته”.

وتشارك كلا من خالد يوسف وهيثم أحمد زكي، في فيلم “كف القمر”، عام “2011”، ودارت أحداثه حول أم لديها خمسة أولاد وتحاول طوال الفيلم احتوائهم والسعي وراء حل مشكلاتهم إلى أن تضطر بعد تفاقم هذه المشاكل إلى ترك المنزل.

من هنا ودع الابن أبيه ومن هنا يُصلى عليه.. تشييع جثمان هيثم أحمد زكى من مصطفى محمود (فيديو)

وفي سياق متصل، علق الفنان صبري فواز على وفاة زكي، الذي شاركه بطولة “كف القمر”، على حسابه الشخصي بـ” فيس بوك”، وقال: “: “ياسين راح لضاحي و زكري يا قمر”.

ومن المقرر أن تشيع جنازة هيثم أحمد زكي، من مسجد “مصطفى محمود” بالمهندسين، وهو نفسه الذي شيعت منه جنازة والده النجم الكبير عام 2005.

 

 

تابع مواقعنا