الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف “علامة استفهام” آخر أعمال هيثم أحمد زكي يكشف شخصيته خلف الكاميرا (خاص)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 08:50 م

“البعض يرحل وكأنه لم يولد، والبعض الأخر يرحل تاركًا خلفه جبل من الذكريات”، هكذا رحل هيثم أحمد زكي الذي ترك العديد من البصمات الطيبة في أذهان جمهوره ومن تعامل معهم في الوسط الفني على السواء، وبناء عليه أرثى إسلام حافظ مؤلف مسلسل “علامة استفهام” وهو أخر أعمال الراحل هيثم، بكلمات رقيقة عبر من خلالها عن تأثره بوفاته حيث كان يراه من أطيب من تعامل معهم على المستوى الشخصي.

وتواصل “القاهرة 24” مع إسلام الذي تحدث عن الراحل هيثم أحمد زكي بتأثر شديد قائلًا: كان من أطيب الناس وأنقاهم، وفي “لوكيشن” التصوير كان يرسم البسمة على وجوه الممثلين، وكان الجميع يحبه، وكان شخص جدع جدًا، ومضيفًا إنهما كانا لا يختلفان على المستوى الشخصي مهما اختلفا في الكواليس أثناء التصوير.

بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. صبري فواز: “بطلوا تقطيع في المرحوم”

وأشار إسلام إلى أن هيثم كان من الشخصيات التي ملكت تركيبة حياتية خاصة، فهو مات في أزهى فترة من شبابه ذاهبًا إلى من يحبهم، حيث ذهب إلى والد وأمه وخاله وجده وكل من أحبهم وأراد أن يشاركهم لحظاته في الدنيا، مضيفًا أنه كان من الشخصيات ذات الطابع الهادئ الغير مائل للمتاعب وإثارة المشكلات.

وأكد حافظ أنه لا يقول هذه الكلمات لأنه فارق عالمنا، ولكن كل كلمة قالها هي نتيجة مواقف ومبنية على التعامل الشخصي مع هيثم الذي خطف قلوب أعداد حافلة من الجمهور، وختم حديثه وهو يبكي داعيًا لهيثم: “ربنا يرحمه يا رب ويغفرله ويسكنه فسيح جناته”.

حمدي الميرغني ناعيًا نجل أحمد زكي: “أحياناً يكون الموت للقاء وليس للفراق” 

أحمد السقا اثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي
أحمد السقا اثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي

كيف عبر الفنانون عن غضبهم من تكهنات وفاة هيثم أحمد زكي؟ 

نعي الكثير من نجوم الفن، الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، والذي رحل عن عالمنا فجر اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، عبر صفحتهم علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“.

ولكن ما أثار غضب بعض الفنانين ما أشيع بعد وفاته عن الجملة التي تداولها الكثير وهي “كان وحيدًا” وأيضًا “ليس له أهل لإستلام جثمان”.

تابع مواقعنا