الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج والدة هيثم أحمد زكي: “كان نفسي أشوفه للمرة الأخيرة واتحرمت منه للأسف”

القاهرة 24
فن
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 11:56 م

قال عز الدين بركات، والد رامي عز بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي: “إن هيثم كان بالنسبة لي مثل ابني وعشت معاه فترة”، مشيرًا إلى أن رحيل هيثم كان مفجعا وتلقيته بصدمة لا تُصدق على الإطلاق، مش قادر أستوعب وفاته حتى الآن”.

وأضاف عز الدين، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث، “أن هيثم ورامي كان بينهما تفاهم كبير، مؤكدًا أنه لم يشتكِ من الوحدة على الإطلاق، وكان من المفترض أن يأتي يعيش معه في لندن، ووعده بذلك، ولكن ظروف شغله هي التي منعته”.

واستكمل عز الدين، أنه تلقى الخبر من أصحابه في لندن، ورفض تصديقه في البداية، وقام بالاتصال على هيثم، ولكنه لم يرد، فتواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، فرد عليه قائلا: “احنا بندفنه دلوقتي”، مردفًا: “كان نفسي أشوفه للمرة الأخيرة ولكن اتحرمت منه للأسف”.

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: “مكنتش عايز أسيبه وأسافر” (فيديو)

وفي وقت سابق، كشف رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الفنان الراحل هيثم، وقال إن المكالمة كانت منذ 3 أشهر، موضحًا أنه كان يريد أن يأتي لندن لكي يعيش معه بعد زواجه من إنجي، وكان يريد أن يغير حياته.

وأضاف عز الدين، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث، أن هيثم شخصية قوية للغاية، وكان دائمًا يشاهد أعماله، وآخرها “كلبش 3″، وكان يتواصل معه أثناء عودته من التصوير، قائلًا: ”إنه كان يريد أن يحضر الجنازة وصعب حد يشوف أخوه ميت وكنت عايز أبقى جمبه”.

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي باكيًا: “عمري ما هنساك وأنت في قلبي”

ووصل رامي عز الدين الأخ الأكبر للفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى القاهرة لتلقي العزاء في أخيه بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكتب رامي في رسالة نعي لأخيه: ”أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا أتخيل أنني فقدت أقرب إنسان لي، ألم نتعاهد أن يكون كلٌ منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا أغلى ما عندي؟”.

وتابع: “الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم، دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنة وأن يغفر لك ويرحمك رحمة واسعة بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك دائما معي أينما ذهبت وأينما كنت”.

تابع مواقعنا