• بحث عن
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم.. وغياب أزارو وأجاي

    محمد ناصر

    يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، تدريباته مساء اليوم الاثنين، بعد قضاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

    وكان فايلر، قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام بعد العودة من معسكر الإمارات، الذي استغرق أسبوع بعد إعلان اتحاد الكرة تأجيل الدوري الممتاز إلى بعد أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتي 22 من نفس الشهر.

    ويغيب الثنائي النجيري جونيري أجاي والمغربي وليد أزارو عن تدريبات الفريق الأحمر اليوم، على ان ينتظم الثنائي غدًا في التدريبات.

    ويغيب لاعبو الفريق الدوليون مع المنتخب الأول وكذلك مع المنتخب الأوليمبى بجانب الثنائى على معلول وجيرالدو المتواجد مع منتخبا بلادهم، ويبحث الجهاز الفنى حالياً عن مباراة أو مباراتين ديتين خلال الأيام المقبلة قبل استئناف الدورى بمواجهة الجونة 25 نوفمبر الجارى.

    تعرف على شرط حسام عاشور لإعلان اعتزاله داخل الأهلي

    كشف مصدر مقرب من حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد اعتزال قائد الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة بعد مشوار حافل بالإنجازات.

    وأكد مصدر مقرب من حسام عاشور في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″: أن حسام عاشور ينوي تحقيق 5 بطولات، قبل اعتزاله من أجل تحقيق رقم قياسي جديد له في تاريخ اللاعبين الأكثر حصولًا على بطولات”.

    وتابع” داني الفيس لاعب سان باولو البرازيلي الحالي وبرشلونة سابقًا، وصل إلى 40 بطولة، ليتفوق على عاشور، بـ4 بطولات، حيث يمتلك عاشور 36بطولة مع الأهلي”.

    وأوضح  المصدر أن  عاشور يرى صعوبة المنافسة الآن داخل وسط الأهلي بعد تواجد حمدي فتحي، وعمرو السولية في مركز الوسط، ولكنه دائما ما يؤكد جاهزيته لحجز مكان بالتشكيل الأساسي في الفريق.

    ثلاثي الأهلي الكبير يوافقون على التجديد

    وافق ثلاثي الأهلي شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور على التجديد والبقاء في صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.

    وأعطى ثلاثي الفريق الكبير، الضوء الأخضر لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي من أجل تجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

    اشتباكات بين لاعبي الأهلي والإسماعيلي في “قمة الشباب”

    نشبت مشادات واشتباكات عنيفة بين لاعبي الأهلي والإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة الإسماعيلية، ضمن منافسات مباريات دوري الجمهورية مواليد 99، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

    ووجه لاعبو الأهلي سباب لبعض المتواجدين من الجماهير، ليقرر المتواجدين في الملعب النزول إلى أرضية الملعب وافتعال أزمة مع لاعبو الأهلي.

    وتعرض عدد من لاعبي الأهلي  للإصابة خلال الاشتباكات التي حدثت مساء اليوم، ليتدخل الأمن بعدها لفض الموقف وخروج لاعبي الفريق الأحمر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق