• بحث عن
  • “الخشت” يؤدي صلاة الغائب على طالبة سقطت من بلكونة مدينة جامعة القاهرة (صور)

    أدى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، صلاة الغائب على الطالبة لمياء محمد السيد، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري، وذلك في ساحة مدينة الطالبات بالجيزة، وبحضور النواب وعمداء بعض الكليات.

    "الخشت" يؤدي صلاة الغائب
    “الخشت” يؤدي صلاة الغائب

    وقدم الدكتور الخشت، العزاء لزملاء الطالبة بالمدينة، وأكد لهم إنه سيتم شراء مناشر منزلية داخلية لحماية الطالبات من اي مخاطر قد يتعرضن لها.

    "الخشت" يؤدي صلاة الغائب
    “الخشت” يؤدي صلاة الغائب

    واستمع رئيس الجامعة للطالبات ووعد بالاستجابة لجميع مطالبهم وتنفيذها، موجهًا مدير المدن الجامعية بتنفيذ كافة المطالب قائلًا: طلباتكم أوامر وهاتوا ورقة بيضاء أوقع عليها والتنفيذ بالأمر المباشر.

    "الخشت" يؤدي صلاة الغائب
    “الخشت” يؤدي صلاة الغائب

    وكانت الطالبة لمياء محمد السيد ابراهيم الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري توفيت أمس بعد سقوطها من الشرفة بمدينة الطالبات بالجيزة نتيجة اختلال توازنها أثناء نشر ملابسها.

    وفاة طالبة بطب بيطرى سقطت من بلكونة مدينة جامعة القاهرة أثناء نشر الغسيل

    وكانت جامعة القاهرة، أصدرت بيانطالبة طب  قالت فيه: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعي جامعة القاهرة ابنتها الغالية الطالبة لمياء محمد السيد ابراهيم بكلية الطب البيطري الفرقة الثالثة التي انتقلت إلى رحمة الله بعد سقوطها من الشرفة بمدينة الطالبات نتيجة اختلال توازنها أثناء نشر ملابسها”.

    الطالبة لمياء محمد السيد ابراهيم
    الطالبة لمياء محمد السيد ابراهيم

    وفاة طالبة طب بيطري

    وتابع البيان الذى حصل “القاهرة 24” على نسخة منه:“تتقدم الجامعة بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرتها، ونسأل الله تعالى أن ينزل على ذويها الصبر والسلوان. وتقوم الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة”.

    وكشفت الجامعة أنه سوف تقام صلاة الجنازة غدًا على الفقيدة بمسجد مدينة الطالبات بحضور رئيس الجامعة وكل قيادات الجامعة، متمنية لها أن يرحمها الله ويسكنها فسيح جناته، ويحفظ الجميع من كل سوء.

    جامعة القاهرة: طالبة طب بيطري اختل توازنها وننتظر تسلم أهلها للجثمان

    كشف مصدر مسؤول في جامعة القاهرة، تفاصيل وفاة الطالبة بكلية الطب البيطرى جامعة القاهرة عقب سقوطها من شرفة بلكونة المدينة الجامعية.

    وقال المصدر لـ“ القاهرة 24“، أن الطالبة كانت تنشر ملابس لها أمس، وطبيعة نشر الملابس في البلكونة يكون بالصعود على كرسي او سرير لتتمكن من النشر، فاختل توازنها وسطقت لتقلى مصرعها.

    وأضاف المصدر، أن جثمان الطالبة لازال في مستشفى الطلبة حتى الآن، وأنها من محافظة بني سويف، وأن الجميع ينتظر قدوم والدها ووالدتها الذين يعملون في البحرين.

    “طب بيطري القاهرة” تعلق النشاط 3 أيام حدادًا على طالبة المدينة الجامعية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق