الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس متهم بطعن جاره وزوجته بعد مشاجرة بسبب “دخان الفرن” بالمنصورة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 01:37 م

أمرت نيابة قسم أول المنصورة، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس عامل، قام بمساعدة أخيه بطعن جارهم وزوجته بآلة حادة، إثر مشادة بينهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا عن ورود بلاغ للعميد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، عن ورود بلاغ من “سمر”، ربة منزل، تتهم فيه جيرانها “مصطفى”، وشقيقه “محمد” بالتعدى عليها وعلى زوجها بأسلحة بيضاء.

وكشف التقرير الطبي إصابتها بجرح قطعي في الرأس واليد وإصابة زوجها محمد السيد ابراهيم خليل، 36 عاما، عامل ديليفري في صيدلية، بطعنة نافذة بالقلب وجرح قطعي بالرأس، ونقل إلى مستشفى الطوارئ.

وبتقنين الإجراءات تبين أن سبب الواقعة مشادة وخلافات وقعت بين سمر ووالدة المتهمين؛ بسبب إشعال الأخيرة الفرن وتصاعد أدخنة من شقتها، والتي تؤثر على ابن المجني عليها المريض بالقلب.

واتهمت المجني عليها، والدة الجناة بتحريضهم لضربها هي وزوجها، عقب عودته من العمل، وتعدوا عليهما بأسلحة بيضاء، مما أدى إلى إصابته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الجناة، وجار تكثيف الجهود لضبط شقيقه الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19406 جنح قسم شرطة أول المنصورة.

تابع مواقعنا