السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتفق معه على ترميم واجهة منزله.. كويتي يتهم مقاول مصري بالنصب والاحتيال

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 10:51 ص

اتهم مواطن كويتي، مقاولًا مصريًا بالنصب والاحتيال، بعد أن اتفق معه على ترميم واجهة منزله في منطقة فهد الأحمد، واستولى على قيمة العربون واختفى.

وحرر المواطن الكويتي، محضرًا اتهم فيه مقاول مصري اتفق معه على ترميم واجهة منزله وسلمه عربونًا، وفي الموعد المحدد لبدء العمل لم يحضر وعندما اتصل عليه لم يرد على اتصالاته ومضت ثلاثة أيام وهو يتجاهل الاتصالات ولا يجيب على هاتفه رغم أنه يجد معه مكالمة أخرى في بعض الأحيان، وزوّد الشاكي رجال الأمن بأرقام هاتف المتهم واسمه.

وقال مصدر أمني لصحيفة “الراي “الكويتية، إنه تم تسجيل قضية نصب واحتيال بحق المتهم، وجارٍ ضبطه للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

مصري حرض “بنت بلده” على الفسق والفجور برسائل غرامية

جدير بالذكر أن مواطنة مصرية مقيمة في دولة الكويت، حررت محضرًا ضد مصري حرضها على الفسق والفجور، بعد أن أرسل لها عبارات بعضها خادشة للحياء.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن مواطنة مصرية اتجهت إلى أحد أقسام الشرطة في محافظة الأحمدي، وأبلغت عن أحد أبناء جاليتها، بتهمة إرسال رسائل بعد منتصف الليل، وفوجئت بأنها تحمل في طياتها تحريضًا على الفسق والفجور وخدشًا للحياء العام، فردت عليه برسالة تحذيرية، إلا أنه لم يستجب، وواصل إرسال غرامياته.

وأوضح مصدر أمني، أن المجني عليها زوّدت رجال الأمن بنسخة مطبوعة من الرسائل وأرقام هاتف المتهم، وسجلت بحقه قضية تحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام هاتف، أحيلت إلى رجال المباحث لضبطه وإحضاره، للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

تابع مواقعنا