الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا كان يرتدي الساحر محمود عبد العزيز نظارة شمس أثناء خروجه ليلا؟ (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 11:36 ص

تحلّ اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر، الذكرى الثالثة لوفاة ساحر السينما المصرية النجم الكبير محمود عبد العزيز، والذي غيبه الموت بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر يناهز الـ70 عامًا.

ومن المعروف عن عبد العزيز، أنه كان يظهر كثيرا في المناسبات العامة والمهرجانات السينمائية مرتديًا نظارة شمس غامقة سواء بُنية أو سوداء، أثناء الليل وليس النهار، مما أثار تساؤلات كثيرة لدى جمهوره.

وبعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي بإحدى دوراته، أجرت معه زوجته الإعلامية بوسي شلبي، لقاءً لتسأله عن ما مدى سعادته بالتكريم وماسبب ارتدائه النظارة.

الساحر محمود عبد العزيز
الساحر محمود عبد العزيز

وقال عبدالعزيز لجمهوره، إنه لم يرتدها “عياقة”، ولكنه ارتداها بسبب أن الإضاءة الليلية تضايقه، فضلًا عن أن نظره ضعيف جدًا.

الساحر محمود عبد العزيز
الساحر محمود عبد العزيز

وفي عام 2016، تم تكريم الفنان محمود عبد العزيز للمرة الثانية بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن ذلك بعدما تم تكريم النجم أحمد حلمي وحصوله على جائزة أفضل ممثل للدورة الـ38، أهدى جائزته لروح الساحر الذي رحل عن دنيانا.

الساحر محمود عبد العزيز
الساحر محمود عبد العزيز

وتزوج عبد العزيز في حياته مرتين، الأولى من السيدة جيجي زويد أم أولاده المنتج محمد محمود عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العربر، وبعد طلاقهما تزوج من الإعلامية بوسي شلبي، تلك الزيجة التي عرضتها للانتقادات وأنها خطفته من زوجته الأولى، ولكنهما قاما بنفي ذلك، كما أكدت شلبي أنه “حلم حياتها” الذي تمنت الوصول إليه.

جيجي زويد ومحمود عبد العزيز
جيجي زويد ومحمود عبد العزيز

 

محمود عبد العزيز وبوسي شلبي

تابع مواقعنا