الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تنشر صورة بعمر 19 عامًا: “كنت باقدم رقص إيقاعي لقرايبنا”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 07:35 م

استعادت الإعلامية ريهام سعيد ذكريات شبابها، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت “سعيد” على الصورة بطريقة كوميدية، قائلًة: “كان عندي 19 سنة وكنت باقدم عروض تمثيل ورقص إيقاعي لأي حد من قرايبنا ييحي البيت”.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وكان آخر ظهور للإعلامية ريهام سعيد أثناء حضورها حفل وائل جسار في دار الأوبر المصرية، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28.

أول ظهور لريهام سعيد مع الجمهور بعد إيقاف برنامجها وبراءتها من “قضية السمنة”

وكان هذا ظهورها الأول في مناسبة عامة مع الجمهور، بعد إيقاف برنامجها وحصولها على البراءة من قضية “السمنة”، وسخريتها من الجماهير المصرية التي تعاني من تلك المشكلة، واتُهمت فيها خلال الفترة السابقة وحكمت بالبراءة محكمة جنح الجيزة.

وفي سياق متصل، كان قد نشب بينها وبين الإعلامي اللبناني جورج قرداحي خلاف بسبب تصريحاتها عن تلك القضية، وكان تعليق قرداحي قاسيًا، حيث قال إنها تستحق الضرب بالحذاء.

وعبر الإعلامي محمد الغيطي عن استيائه من هذا الخلاف، من خلال فيديو نشره على موقع “يويتويب”، مشيرًا إلى أنهما قد تخطوا كل المعايير والقواعد المهنية والأخلاقية للإعلام.

محمد الغيطي يهاجم جورج قرداحي بسبب “ريهام سعيد”

وأضاف الغيطي أن سبب نجاح جورج قرداحي هو برنامج “من سيربح المليون”، حيث إن هذا البرامج مستوحى من برنامج عالمي، وأوضح من خلال الفيديو تعاطفه مع ريهام سعيد.

تابع مواقعنا