الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خمر حلال”.. مطعم يقدم خمورًا لرواده في مدينة الرياض بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 05:37 م

سادت حالة من الغضب في السعودية بعد نشر مقطع فيديو يوضح تقديم خمور في أحد مطاعم مدينة الرياض ، ووصف آخرون تلك الخمور بأنها حلال، وهو ما أثار عاصفة من الغضب.

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم بسبب نشر  الفيديو الذي يوضح تقديم خمور داخل المطعم المسمى “شاروخان”، ويظهر تقديم الخمر لرواد المطعم.

تفاصيل رقص شاب مع فتاة

وفي وقت سابق أثار مقطع فيديو لشاب وفتاة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى داخل السعودية، وذلك بعدما تبين رقصه معه، فيما وصف البعض بالخليع، فيما انتقد آخرون رؤية ولي العهد السعودي.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، كشف شاب أردني حقيقة الشائعات التي صاحبت مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرقصه مع فتاة أجنبية في منطقة مدائن صالح بالعلافي شمالي السعودية.

يمني الجنسية.. الشرطة السعودية تكشف تفاصيل حادث طعن أعضاء فرقة غنائية في موسم الرياض (فيديو)

مدينة الرياض

وعلق الشاب الأردني، على الفيديو الذي أثار ضجة في السعودية، في تغريدة على حسابه بـ “تويتر”، قائلًا: “انتشر المقطع بشكل كبير عبر منصات التواصل دون علمي، وإلا لما سكتت عن تفنيد هذه المزاعم المتداولة دون وجه حق”.

كما أكد الزوايدة، أنه شخصيًا صاحب المقطع المتداول، مشيرًا إلى أنه صوره في وادي رم جنوبي الأردن، ما يدحض شائعات تصويره في مدائن صالح السعودية، موضحًا أن المقطع تم نشره وتسريبه دون إذنه، ليخمد بذلك الشائعات على أنه صور في مدائن صالح.

تابع مواقعنا