الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عاشور يحذف “تويتة” الانفصال بعد إعلان فسخ خطوبته من دارين حلمي (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 11:45 ص

حذف النجم تامر عاشور تغريدته على حسابه بـ”تويتر”، والتي أعلن من خلالها صباح اليوم، انفصاله عن خطيبته دارين حلمي، ملكة جمال الكون، بعد خطوبة أستمرت لشهرين.

بروفايل تامر عاشور على تويتر
بروفايل تامر عاشور على تويتر

وأعلن تامر عاشور، فسخ خطوبته، من دارين حلمي، وذلك من خلال تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، فقال: “الحمد لله رب العالمين على كل شئ تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”.

تامر عاشور يعلن فسخ خطوبته
تامر عاشور يعلن فسخ خطوبته

وفي نفس السياق، حذفت دارين حلمي والملقبة بـ”ملكة جمال الكون”، كافة صورها مع خطيبها السابق الفنان تامر عاشور، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

أكونت دارين حلمي على انستجرام
أكونت دارين حلمي على انستجرام

وكشف النجم تامر عاشور، عن خطبته، من دارين حلمي، في سبتمبر الماضي، حيث احتفلا الثنائي، بخطبتهم، في حفل عائلي، اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط، كما تصدرت خطيبته ملكة جمال الكون، مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بحث الجمهور عن معلومات لها.

أول تعليق لـ خطيبة عاشور: “أنت أجمل حلم حلمته معنديش أحلام بعدك” (صورة)

دارين حلمي، تعتبر الارتباط الثاني، في حياة عاشور، بعدما تزوج العام الماضي من سمر أبو شقة، والتي أنفصل عنها بعد شهر من الزواج فقط، لعدم تفاهمهم حسبما أكد في تصريحات صحفية، كما أنه أخفى انفصالهم لمدة 5 أشهر منعاً لأية إساءة قد تلاحق طليقته، كما لديه منها ابنه تدعى “أيام”.

تامر عاشور وزوجته السابقة سمر أبو شقة
تامر عاشور وزوجته السابقة سمر أبو شقة

“بلوك وحذف صور”.. أول رد فعل من ملكة جمال الكون بعد انفصالها عن تامر عاشور (صور)

تابع مواقعنا